مشروع ICOVO: أول منصة مخصصة للطرح الأولي للعملات الرقمية تعتمد على DAICO

137

حول مشروع ICOVO

قبل أن نتطرق إلى مشروع ICOVO، يجب أن نستذكر مفهوم الطرح الأولي للعملات الرقمية ICO والذي سيرتكز على فهمه موضوعنا اليوم، فما هو الطرح الأولي للعملات؟

الطرح الأولي للعملة الرقمية (ICO) هو عبارة عن حملات غير منظمة تقوم بها الشركات الناشئة التي تستخدم تكنولوجيا البلوكتشين، هدفها جمع الأموال لتمويل مشاريعهم عن طريق شراء رموز رقمية أو عملات مشفرة، حيث يشتري المستثمرون الرموز المميزة أوالعملات المشفرة التي يمكن استخدامها فيما بعد في المنصة الخاصة بالمشروع أوتداولها فيما بعد في سوق العملات.

ففي عام 2018، بدأت شركات ناشئة عديدة في إجراء مشاريع جديدة واستطاعت من خلال جمع ما لا يقل عن 6.198 مليار دولار. وإستغلالاً لذلك، يخطط مشروع ICOVO لإطلاق منصة لتسهيل المستثمرين والشركات الناشئة لإدارة الطرح الأولي للعملات الرقمية ICO.

ماهو مشروع ICOVO؟

مشروع ICOVO هي منصة لخدمات الطرح الأولي للعملات الرقمية، ستعمل على إنشاء مشاريح لطرح العملات بجودة ومصداقية عالية وبشكل أكثر تنظيماً استناداً DAICO، وسيتم إصدار المشروع بشكل رسمي في الربع الأول من عام 2019. سوف تسمح رموز OVO المميزة للمستخدمين بالاستثمار في منصة ICOVO .

وسوف تعمل ICOVO أيضًا على إزالة المشاريع الاحتيالية، وتعزيز منظمات الطرح الأولي للعملات المتوافقة مع الضوابط التنظيمية، وستقوم منصة ICOVO باستخدام نظام DAICO الذي يتيح إصدار أموال الطرح الأولي للعملات إلى شركات البلوكتشين الناشئة في مراحل محددة عند تنفيذهم للوعود وخارطة الطريق، وليست كلها دفعة واحدة.

سيتم إطلاق الرموز المميزة لـ OVO على أنظمة شبكة الايثيريوم، وهي من أكبر المنصات في العالم ولديها تاريخ قوي لمشاريع التمويل الجماعي الناجحة التي تم الانتهاء منها باستخدام تقنياتها. 

مميزات المشروع

  • ستستخدم المنصة تقنية DAICOVO وهو عبارة عن عقد ذكي قائم على فكرة DAICO، والذي اقترحه فيتاليك بيوترين مؤسس الإيثريوم. وستساعد هذه التقنية على ضمان حماية المستثمرين في مرحلة الطرح الأولي للعملات في جميع الأوقات، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطبيق أنظمة “إعرف عميلك” وأنظمة مكافحة غسيل الأموال للمستثمرين ومؤسسي المشروع.
  • ستعمل منصة ICOVO على تنظيم مشاريع طرح العملات، والحد من المشاريع الإحتيالية.
  • سيتم إصدار رموز ICOVO المميزة والتي يطلق عليها “OVOV” للحصول على خصم 25٪ بالنسبة إلى قيمة رموز إيثريوم.
  • سوف يتم إصدار منصة خاصة بـ ICOVO على الويب وتطبيق على الهواتف المحمولة مع واجهة مستخدم مبسطة يسهل استخدامها من قبل أي شخص. وستتضمن الواجهة محفظة رقمية تتوافق مع معايير الإيثريوم بلوكتشين المميزة.
  • سيكون لدي المنصة آلية DAICOVO التي تتيح استرداد الأموال للمستثمرين من خلال عملية التصويت. سيضمن ذلك إمكانية الوصول لكل ماهو مطلوب بخصوص مشاريع الطرح الأولي للعملات في مكان واحد فقط.
مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

تقرير: "مورغان ستانلي" ينوي دخول عالم البيتكوين
أقرأ ايضًا

حل المشروع

تهدف ICOVO لتكون أول منصة في العالم تعمل على حل المشاكل التي تواجه مشاريع الطرح الأولي للعملات من حيث سوء التنظيم وإرتفاع تكلفة الحد الأدنى للإشتراك في هذه المشاريع. وستتمكن المنصة من حل مشكلة إستنفاذ المؤسسين للأموال قبل الإنتهاء من تنفيذ المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيحل مشاكل المشاريع التي تتوقف بسبب عدم الاهتمام من قبل المؤسسين من خلال تنفيذ ما يسمى بـ عرض العملة المبدئية المستقلة اللامركزية DAICOVO لإصدار الأموال في مواعيد محددة.

فريق عمل ICOVO

يرأس إيكوفو الرئيس التنفيذي أكيهيرو ياماسي، رجل الأعمال الكبير وهو من رواد الاستثمار عبر الإنترنت. ويتكون باقي فريق ICOVO من 12 من قادة الشركات والمطورين والمسوقين. جميع أعضاء الفريق لديهم تاريخ عمل كبير في مجموعات متنوعة من شركات التكنولوجيا، داخل وخارج صناعة البلوكتشين.

خريطة طريق 

اكتملت العديد من مراحل الطرح الأولي للعملات والمعالم التقنية الخاصة بالمشروع، خلال الربع الأول والربع الثالث من عام 2018. وتحدد خارطة طريق مشروع ICOVO مراحل مستقبلية من الربع الأخير من عام 2018 حتى الربع الثالث من عام 2019. وتشمل هذه إطلاق منصة ICOVO للويب وتطبيق خاص بهم. كما ستقوم الشركة بتكييف خدماتها مع التغيرات التي تحدث في اللوائح الدولية، وخاصة في عام 2019.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ ICOVO

مشروع Mirocana: الذكاء الاصطناعي في مجال الاستثمار المالي
أقرأ ايضًا

ورقة العمل

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.