تقرير يكشف ماذا يحصل في أكبر 6 محافظ لـ عملة الايثيريوم (ETH)

55

كشف تحليل جديد لـ “AI-powered blockchain” الصادر من مؤسسة “ORS CryptoHound” عن وجود نشاط غير عادي على بلوكشين الايثيريوم قد حدث الشهر الماضي.

ألقى “ORS CryptoHound” نظرة على أكبر مائة صفقة من صفقات عملات الايثيريوم (ETH) في الربع الأخير من العام الماضي، وعند القيام بذلك، وجد نمطًا غريبًا في انشطة المحافظ الكبرى على شبكة الايثيريوم:

حيث نقلت أغنى ست محافظ كمية كبيرة من عملات الايثيريوم (ETH) في التاريخ المعني – بلغ مجموعها ما يقرب من 500 مليون دولار في وقت المعاملات.

  • احتوت كل من المحافظ المعنية على حصة 92-98% من رموز OmiseGo  ورمزها (OMG).
  • تم إنشاء جميع المحافظ على ما يبدو في نفس اليوم.
  • حافظت جميع المحافظ على موجوداتها عبر معاملات متعددة بطريقة مشابهة بشكل ملحوظ حتى تم تقسيم جميع العملات التي يتم تعقبها بالتساوي بين 39 محفظة جديدة تحتوي بالضبط على 150,000 ايثيريوم (ETH).

من الواضح أن المعاملات من المحافظ الست الأكثر ثراءً كانت منسقة – ولكن لماذا؟

على الرغم من أن فريق التحقيق لم يوجه أصابع الاتهام مباشرة إلا أنه يشير إلى أن واحدًا أو أكثر من حيتان الايثيريوم – أو أصحاب المصلحة البارزين – حاولوا جعل المشروع يبدو أكثر لامركزية مما هو عليه فعلًا من خلال فصل عملات الايثيريوم (ETH) المذكورة أعلاه ورموز OMG. وقد يبدو أن ذلك تم حتى تظهر شبكة أكثر لامركزية ونزاهة.

عملة البيتكوين تستخدم للأعمال الخيرية ومساعدة الأطفال في فنزويلا
أقرأ ايضًا

ويأمل “فابريزيو فونتانا” كبير المحللين في فريق أبحاث ORS CryptoHound، أن يتم استخدام أداة التحقيق التي تقودها تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسليط الضوء على العمليات المشبوهة المماثلة في المستقبل، مشيرةً إلى ذلك من خلال بيان صحفي:

“هذا التحقيق هو واحد من دراسات الحالة المبكرة التي تظهر إمكانات تقنيات الذكاء الاصطناعي في البلوكشين والتحليل في صناعة العملات الرقمية. هدفنا هو توفير منصة مجانية وسهلة الاستخدام لكل من يريد جمع أكبر قدر ممكن من البيانات حول عنوان أو صفقة بلوكشين محددة.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.