تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تقرير: محفظة Blockchain تستعد لجولة استثمارية جديدة لجمع 50 مليون دولار

أظهر موقع ياهو للاخبار الاقتصادية بأن شركة Blockchain التي تقدم محفظة بلوكشين وخدمة البيانات المتعلقة بالبيتكوين وغيره من العملات الرقمية المشفرة تقوم بجولة استثمارية جديدة وهاته المرة هدفها جمع تمويل 50 مليون دولار بغرض الاستثمار في الشركات الناشئة التي تنشط في مجال العملات الرقمية المشفرة.

ووفق للمصدر المشار إليه أعلاه فإن شركة بلوكشين تجري مناقشات مع المستثمرين لجمع 50 مليون دولار لتمويل صندوقها الاستثماري.

يظهر ملف السيد “سام هاريسون” على شبكة LinkedIn وهو شريك إداري لشركة البلوكشين والذي كان رئيس سابق لشركة “Naspers Ventures” الاستثمارية إلى أن الصندوق الاستثماري لشركة بلوكشين موجود بالفعل ومدعوم من طرف “Lightspeed Venture Partners” التي هي أحد الشركات المستثمرة في شركة بلوكشين.

ومما يشير إليه بروفايل “سام هاريسون” أنه ساهم في تأسيس “صندوق Blockchain.com” والذي ترعاه شركة بلوكشين مع شركائها مثل Lightspeed Venture.

ويدعم الصندوق الاستثماري أيضا الخاص بشركة بلوكشين كل من شركة Origin ، Coindirect ، Sliver.tv و Nodle.

ووفقا لموقع Crunchbase فإن شركة بلوكشين جمعت لنفسها 70 مليون دولار على مدار أربع جولات سابقة بما في ذلك السلسلة  ب والتي تمكنت فيها من جمع مبلغ 40 مليون دولار والتي شارك فيها “ريتشارد برانسون” وشركائه من Lightspeed Venture Partners.

للعلم أطلقت شركة بلوكشين مؤخرا منصة تبادل العملات الرقمية المشفرة The PIT.

تملك شركة بلوكشين محفظة Blockchain لتخزين العملات المشفرة والتي تعد واحدة من أشهر المحافظ في سوق الكريبتو وتطبيقها للهواتف المحمولة نُزل أكثر من 41 مليون مرة.

اقرأ أيضا:

شركة الاتصالات “JIO” تنوي إطلاق أكبر شبكة بلوكشين في العالم

ما يجب أن تعرفه حول خدمات البلوكشين المعتمدة من طرف شركة أمازون

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock