مشروع Triwer: لتطوير طريقة الشحن وشراء واستلام المنتجات بواسطة البلوكشين

مقدمة عن مشروع Triwer

مشروع Triwer هو عبارة عن منصة لامركزية تهدف إلى تطوير صناعة شحن البضائع والسلع ، وقد تم تصميمه من قبل المطورين لتحسين الخدمات واحتياجات الناس مع إنتشار التجارة الإلكترونية. فمع هذا التطبيق الذي يعتمد على تقنية البلوكشين لن يستغرق الشخص الذي يقدم طلباً عبر الإنترنت وقتاً طويلاً لتلقي شحنته، وقد تم التغلب أيضاً على عيوب كثيرة تواجه الكثير من الناس في الطرق التقليدية الأخرى مثل تلقي أمر بالإلغاء عند طلب شحن السلعة، وستمد تقنية البلوكشين المنصة بنظام عمل مطور، سيسهل من إدارة تسليم السلع وترقيم السجلات وحفظ الحسابات بداخل أنظمة البلوكشين. كما سيراقب أيضاً تتبع الأصول على طول دورة التسليم، وسيعمل على تكامل شركات النقل المتعددة والتوزيع السريع والمباشر.

نموذج العمل بداخل المنصة

  • سيتم اجراء عقد ذكي عبر  Triwer وهو يعتبر العقد الرئيسي بين الشاحن والناقل والمستلم، وإضفاء الطابع الرسمي عليه بواسطة الرموز الخاصة والمشغلة للبلوكشين، وسيتم تخزين المعاملات، ونماذج التتبع، وبيانات المحتوى والتسعير والتحقق منها ليتم التحقق منها في سلسلة من سلاسلة البلوكشين الخاصة بمنصة Triwer.
  • عندما يصل طلب التسليم، يتم تسجيل الطلب في عقد ذكي يتضمن توقيعًا شاملاً لمعلومات التسليم، بما في ذلك تفاصيل الشاحن والمستلم، والناقلين، وشركات التأمين، والبنود التي يتم تسليمها، والوزن، والأبعاد، ورموز النظام المنسق، والبيانات الوسيطة، وما إلى ذلك.

ويهدف نموذج إيرادات Triwer إلى أخذ ما بين 5٪ و 15٪ من إجمالي إيرادات التسليم، اعتمادًا على عملية المبيعات مع التوفير في التكاليف المالية، ويهدف المطورون إلى إطلاق مشروع Triwer في كل المدن الرئيسية في أوروبا، بدءاً من خدمات التوصيل التقليدية من مكان إلى آخر، وستتطور فيما بعد لتشمل التسجيل في التجارة الإلكترونية كشركاء في عملية التوصيل، جنبا إلى جنب مع النقل المستقل.

حلول المشروع

  • ستطور Triwer منصتها بالإعتماد على تكنولوجيا البلوكشين لتوفير نظام مفتوح للجميع، حيث ستعمل البلوكشين على مراقبة التتبع عبر نقاط الطرق الجغرافية، وستحل مشاكل المنصات والشركات الأخرى والتي تتمثل في زيادة التكلفة وتأخير موعد الإستلام وعدم توفير المرونة اللازمة في المعاملات.
  • ستعمل تقنية البلوكشين على تسهيل التكامل مع القوانين والتشريعات المستقبلية، مثل أجهزة السجل الإلكترونية الإلزامية أو أجهزة التتبع التكنولوجي مثل VeChain أو Walton.

معلومات عن العملة الرئيسية في المنصة

العملة الرقمية الرئيسية في المنصة ستكون ممثلة في رمز TRW المميز والذي سيتم من خلاله  جميع المعاملات والدفع من وإلى العقود الذكية، وستقوم المنصة بإنشاء محافظ رقمية لجميع الأطراف وأصحاب المصلحة، كما ستشمل تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا عمليات تبادل آلي للعملات الرقمية، مثل “Coinify”، أو التحويل التلقائي للأموال.

مميزات المشروع

  • عن طريق استخدام تكنولوجيا البلوكشين، سيضمن المستلم وصول سلعته في وقت سريع جداً مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى.
  • على عكس الشركات والمنصات الإلكترونية الأخرى، سيكون هناك نظام تتبع مدعوم بواسطة البلوكشين، حيث سيتم فيه تتبع العقد تلقائياً عبر نقاط الطرق الجغرافية.
  • سيكون هناك مرونة في خيارات التسليم، وستوفر المنصة أفضل الأسعار وأفضل الخدمات، وسيكون هناك مميزات خاصة مثل التسليم في نفس اليوم وإمكانية تغيير خيارات التسليم عند الطلب.
  • على عكس المنصات الأخرى، لن تتطلب المنصة خدمة عملاء لإجراء العقود، بل سيتم إبرام العقود الذكية بشكل متطور من خلال أنظمة البلوكشين.
  • ستتيح المنصة لعملائها التسليم في أوقات متعددة خلال اليوم، ولن تكون هناك قيود على الوقت وهذا سيجعل المستلم لا يضيع وقته في إنتظار التسليم.
  • تحتوي المنصة على سجلات حسابية واضحة والتي ستكون غير قابلة للتحريف.
  • من خلال الانضمام إلى مجتمع Triwer، سيحصل المشاركون على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع مزايا البلوكشين من تسعير أفضل إلى تحسين التحكم والتتبع.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 1 يونيو 2018

هدف الاستثمارات الأدنى: 5 مليون دولار

هدف الاستثمارات الأقصى: 25 مليون دولار

السعر: 0.08 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Triwer

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة