تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ضجيج عملات Meme: هل ستتلاشى شعبيتها قريبا؟

هوس عملات “meme”، “المزاح”، “المجتمعية”، سمها ما شئت.

الحقيقة الوحيدة هي أن Dogecoin” (DOGE)” و Shiba Inu” (DOGE)” كانا يتصدران العناوين في الأيام الأخيرة بسبب حركة السعر، مما أدى إلى تحرك العديد من حاملي العملات الرقمية نحو هذه الأنواع من الأصول.

تزامن ارتفاع أسعار “SHIB” مع ارتفاع البيتكوين، مما دفع سعر الايثيريوم لتحديث أعلى مستوياته على الإطلاق فوق 4400 دولار.

تحدث مشاهير مثل “جيسون ديرولو”، والصحفيون الماليون المشهورون من وسائل الإعلام الرئيسية مثل “بلومبرغ”، وشخصيات الكريبتو، واللاعبين في مجال التكنولوجيا المالية، بشكل مكثف حول كيف تمكنت العملة الملقبة بقاتلة “Dogecoin” من الارتفاع من 0.000015 دولار إلى 0.000088 دولار في غضون أيام، حتى أنه تم توليد أكثر من مليون تغريدة حول تحركها.

هوس “SHIB”:

جنون عملات “meme”، لم يقتصر على مستثمري التجزئة، بل زاد التبني أيضا، حيث بدأت المطاعم في قبول “SHIB” كوسيلة للدفع، مثلما فعلت أحد المطاعم المشهورة في باريس هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك، ومثلما أشرنا في بيتكوين العرب تدرس أحد أكبر دور السينما في العالم إمكانية قبول عملات “Shiba Inu” كوسيلة دفع لبيع تذاكر السينما الخاصة بهم.

ما فاجأ وسائل الإعلام مؤخرا هو استثمار مبلغ “SHIB” بقيمة 8000 دولار تحول لـ 5.7 مليون دولار في 400 يوم فقط بسبب الارتفاع الأخير.

كما أدت مناورات جني الأرباح الهائلة إلى ارتفاع آخر في “DOGE” والذي تمكن من اختراق مستوى 0.30 دولار بعد اختراق نمط المثلث.

مع وجود هذا السيناريو في مكانه الصحيح، نشأ السؤال حول كيف يمكن أن يستمر هوس عملة “meme” إلى أبعد من ذلك، حيث يعتقد بعض الناس أن هذه العملات مدعومة فقط بالإعلانات المتعلقة بالتأييد من الأشخاص المشهورين أو من قبل الشركات التي تقبلها كوسيلة للدفع.

هل ستصل عملة DOGE إلى 0.88 دولار؟

ألمح “Su Zhu”، وهو تاجر سابق في “دويتشه بنك” إلى إمكانية تداول “Dogecoin” حول 0.88 دولار بعد ارتفاع “SHIB”.

ومع ذلك، يمكن أن يعاني “SHIB” من موجة ضخمة من صفقات البيع بسبب الحركة الصعودية المذهلة التي شهدتها خلال الأيام القليلة الماضية، وممكن أن يقرر حامليها عرضها للبيع لجني الأرباح.

حتى الآن، فيما يتعلق بالمقاييس على السلسلة، تعمل المؤسسات والحيتان على تأجيج حركة سعر “DOGE”، مما يعني أن عملة “meme” ليست فقط عملة مشفرة للناس بل هي عملة مشفرة للأعمال في الوقت الحاضر.

فهل ستصبح “SHIB” شركة أعمال أيضا؟

اقرأ أيضا:

مسارح AMC تدرس إمكانية إضافة العملة الرقمية “Shiba Inu” كوسيلة للدفع

مجموعة العمل المالي “FATF” تقدم إرشادات توضيحية بشأن “DeFi” و “NFT”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock