تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تعرف على منصة Electroneum والعملة الرقمية الخاصة بها (ETN)

“الكترونيم Electroneum” هي عملة رقمية مشفرة تم تطويرها لاستخدامها في أسواق الألعاب المحمولة والمقامرة عبر الإنترنت.

وتهدفعملة الكترونيم المشفرة (ETN) أن تكون العملة الرقمية الأكثر سهولة في العالم من خلال تسهيل إدارة المحفظة الرقمية وتعدين العملات عبر تطبيق على الجوال.

وتعد Electroneum أول عملة مشفرة يتم تطويرها في بريطانيا، حيث تم بناؤها على تكنولوجيا البلوكتشين الفريدة الخاصة به، وقد تم تصميمها لدعم العملات الرقمية على الهواتف المحمولة.

وتسعى المنصة السيطرة على سوق العملات الرقمية من خلال تسيهل المعاملات الرقمية وعمليات التعدين من خلال تطبيقها الخاص على الهاتف المحمول، فمن السهل للغاية اجراء المعاملات وعمليات التعدين على الهاتف المحمول.

وهذا يعني أنها قادرة على أن تصبح الطريقة الجديدة والسهلة والآمنة لإجراء معاملات فورية على هاتفك: من خلال شراء ألعاب الجوال، وإرسال الأموال إلى الأصدقاء، وهذا يميزها عن أي عمليات رقمية أخرى والتي يكاد يكون من المستحيل إنفاقها أو شرائها.

كيف سيعمل Electroneum؟

عندما يقوم المشتري بإرسال عملات ETN الرقمية إلى البائع للحصول على السلع أو الخدمات، يتحقق نظام Electroneum من أن المشتري لديه الأموال المطلوبة المتاحة،  ثم يحتفظ بالأموال حتى لا يمكن إنفاقها مرة أخرى، ومن ثم يعطي تأكيدًا فوريًا للطرفين أن المعاملة قد تمت.

بعد ذلك تعمل Electroneum على تحويل الأموال من المشتري إلى البائع. وتحدث عملية التحويل على البلوكشين نفسها. إذا فشلت الصفقة لأي سبب من الأسباب، سيحاول نظام “الإلكترونيوم Electroneum” تكرارها مرارًا وتكرارًا حتى تنجح.

مميزات منصة Electroneum

  • يمكن تعدين العملات الرقمية على أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد أو iOS وذلك من خلال تطبيق الكترونيم.
  • يسمح التطبيق بتسوية المعاملات فورًا عبر نظام الدفع الفوري.
  • تطبيق الكترونيم لديه ما يقرب من 2.5 مليون مستخدم حول العالم.
  • يمكن لأي شخص البدء في تعدين ومعالجة Electroneum مجانًا من خلال إنشاء حساب وتثبيت التطبيق على هواتفهم.
  • تتم عملية التعدين بدون استهلاك فعلي للطاقة أو عمر البطارية أوأية بيانات.
  • يتم دفع النقود التي تم تعدينها بشكل منتظم، ويمكن للمستخدمين سحبها على الفور من التطبيق، واستهلاكها في عدد معين المتاجر عبر الإنترنت وخارجها التي تقبل عملة ETN كوسيلة للدفع.
  • تم تصميم مشروع الكترونيم خصيصًا لمستخدمي الهواتف المحمولة، حيث تهدف الشركة إلى جذب عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية والذي يبلغ عددهم 2.2 مليار مستخدم إلى سوق العملات الرقمية، وخاصةً في الدول المتخلفة التي تفتقر إلى المرافق المصرفية.
  • منصة Electroneum توفر واجهة سهلة الاستخدام، والتي تسمح للمستخدمين المبتدئين إجراء المعاملات بسلاسة، وتبادل العملات الرقمية بين بعضهم البعض، والتحقق من أرصدتهم، وعمليات التعدين الخاصة بهم.
  • تتم معالجة المعاملات والتحقق من صحتها بواسطة شبكة من آلاف أجهزة الكمبيوتر حول العالم “المعدنين”، يجب أن توافق هذه الأجهزة جميعًا على أرصدة الحسابات لكل مستخدم. كما تعمل العمليات الحسابية على حماية كل جوانب العمليات الرقمية والتأكد من عدم تمكن أي شخص من التلاعب بالنظام أو الاحتيال على المستخدمين.

حل منصة Electroneum

هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يرغبون في شراء العديد من العملات المعدنية ولكنهم غير مستعدين لإرسال صور شخصية محرجة بجواز سفرهم إلى موقع ويب لا يعرفون شيئًا عنه. هناك أيضًا مشكلات ربط الحسابات المصرفية ودفع رسوم باهظة، وستحل “منصة الكترونيم” كل هذه المشاكل من خلال تطويرهم لتطبيقهم الخاص على الهواتف الذكية والذي سيسمح بإجراء المعاملات الرقمية بطريقة سهلة للغاية وبدون قيود.

في عالم العملات الرقمية التقليدية مثل: عملة البيتكوين، قد تستغرق المعاملات ما يصل إلى ساعة حتى يتم اتمامها بالكامل في أنظمة البلوكتشين. ولذلك، فهي ليست مناسبة لإجراء المعاملات اليومية مثل شراء البقالة من المتاجر المحلية. ويحل الكترونيم هذه المشكلة من خلال أنظمة البلوكتشين المتطورة، حيث يعمل Electroneum كطرف ثالث موثوق به بين المشتري والبائع ويسمح بتأكيد المعاملات على الفور بحيث لا يوجد وقت انتظار.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock