تعرف على مشروع (Revain) والعملة الرقمية الخاصة بها (RVN)

243

حول المشروع

مشروع Revain هو عبارة عن منصة للتقييمات وجمع ردود الأفعال، مبنية على تقنية البلوكتشين، والتي تسمح للمستخدمين بربح العملات الرقمية مقابل مراجعتهم وردود أفعالهم تجاه منتج أو مشروع معين، حيث تهدف المنصة إلى إعادة إبتكار منصات التقييم والمراجعات التقليدية من خلال رموزها المميزة RVN.

يهدف نظام Revain إلى تفويض مهمة التعليقات وردود الأفعال إلى الأجهزة. وهذا يعني أنه إذا انهارت الثلاجة التي يشتريها شخص ما، فستستخدم إنترنت الأشياء (IOT) والإتصال بالشركة المصنعة لتخبرهم بما تم كسره. في المقابل، سيعرف المصنع الذي يحصل على رد فعال ناتج من مراجعة حقيقية من الثلاجة ما الذي يجب عليه إصلاحه لكي يحسن من المنتج أو التشغيلة المقبلة.

حل مشروع Revain

من الواضح جداً أن منصات التقييمات التقليدية محفوفة بالمخاطر والاحتيال، حيث يكتب المستخدمون المخادعون عادةً تعليقات مزيفة على بعض المنتجات والمشاريع، والتي من الممكن أن تغير مسار النشاط التجاري لبعض المشاريع مثل مواقع السفر ومراجعة الفنادق مثل TripAdvisor وYelp.

ووفقًا للموقع الإلكتروني الرسمي لمشروع Revain، فإن نظام البلوكتشين الخاص بهم لا يسمح بتغيير أو حذف التعليقات، حيث يتم الإحتفاظ بالنسخة الأصلية من المراجعة وتخزينها في بلوكتشين. كما أن المستخدمون يتلقون مكافآت “عملات RVN الرقمية” مقابل إنشاء مراجعات حول مشروع تجاري أو منتج معين. حيث انه قد تم إنشاء البلوكتشين الخاص بالمشروع لإنشاء نموذج اقتصادي لتحفيز المستخدمين المشتركين عن طريق رمز مميز يسمى RVN.

عندما يتم اعتماد نظام Revain من قبل غالبية الشركات، فإن خطر ردود الأفعال الاصطناعية سوف تختفي. وستحصل الأنشطة التجارية الآن على التعليقات العضوية الفعالة التي يمكن استخدامها لتحسين المنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة. ونظرًا لأن النظام يستخدم تقنية البلوكتشين، فسيكون من الصعب حذف التعليقات أو تغييرها. علاوة على ذلك، سيصبح من الأسهل على الفنيين والميكانيكيين حساب تكلفة الإصلاح.

مميزات منصة Revain

  • تم تصميم عملة RVN باستخدام منصة التشفير المشهورة “شبكة الايثيريوم“. وقد مكن ذلك مطوري العملة من إنشاء نظام شفاف لا يضمن الحصانة للنظام فحسب، بل يجعله غير قابل للتخريب أو التلاعب به.
  • تستخدم المنصة الذكاء الاصطناعي عالي الجودة، وقد تم تطوير الخدمة بالتعاون الوثيق مع شركة هاي تيك IBM.
  •  جميع مستخدمي نظام Revain يحصلون على مكافآت رمزية لكل مراجعة يقومون بها. ومع ذلك، لكي تتم مكافأة المراجعة الخاصة بك، يجب أن تمر مرحلة الفلترة.
  • نظام المنصة موثوق به تماماً، وستعمل المنظمات اللامركزية المستقلة DAO و العقود الذكية على حماية المنصة من المراجعات المزيفة.
  • تستخدم المنصة الترشيح التلقائي، بمساعدة تقنيات التعلم الآلي والشبكات المتفرعة للكشف عن جميع أنواع النصوص الغير مبررة مثل الرسائل غير المرغوب فيها وسبام ووسائل إساءة الاستخدام، إلخ.
  • سيقتصر عمل المستخدمين على 5 تعليقات فقط في اليوم، مما يحمي من التسجيل الجماعي والإفراط في الإنفاق، وسيحصل المستخدمون أيضًا على مزايا من كل مراجعة كتابية.
  • سيستخدم Revchain نظام تحقق مكون من خطوتين، الخطوة الأولى يتم إجراءها بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي والثانية يتم إجراءها يدوياً.
  • تتمتع المنصة بالشفافية، حيث يمكن لأي شخص التحقق من جميع المراجعات أو المعاملات.
  • ستمنحك المنصة ردود أفعال حقيقية على جودة منتجك، من خلال الحصول على تجربة حقيقية لمئات من المستخدمين وبواسطة نظام شفاف وموثوق للغاية.
  • توفر المنصة واجهة تطبيق خاصة بالويب تتميز بالبساطة والسهولة، وتحتوي على جميع مميزات النظام الأساسي لجميع الأجهزة.

العملة الرقمية للمنصة

ستستخدم منصة Revain نوعين من العملات الرقمية، واحدة داخل النظام الأساسي وهي (RVN)، والأخرى ستكون قابلة للتداول في المعمالات الرقمية وستسمى (R-TOKEN). وهذا يساعد على تحقيق استقرار لقيمة العملة المعدلة RVN في داخل البرنامج للحد من التقلبات في السوق الرقمي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.