تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “بينانس” تعلن عن إطلاق منصة جديدة مخصصة لجمع التبرعات

“تشانجبينج زهاو” الرئيس التنفيذي لـ منصة بينانس يُلقي كلمة رئيسية في منتدى “التنمية المُستدامة للبلوكشين Blockchains for Sustainable Development” الذي ينظمه الأونكتاد (مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية) في جنيف.

“بينانس” تطلق بوابة التبرع القائمة على البلوكشين

وأثناء احتفالها بالذكرى السنوية الثالثة والستين للأمم المتحدة، أعلنت منصة بينانس عن إطلاق منصة التبرع القائمة على البلوكشين. جاء هذا الإعلان خلال خطاب رئيسي أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة بينانس “تشانغبينغ تشاو”، قال السيد “تشاو” إن المنبر الخيري القائم على البلوكشين سيبدأ في قبول تبرعات المانحين على الفور.

لا يزال يقول أن عملة البيتكوين BTC و عملة الإيثيريوم ETH وعملة بينانس BNB هي العملات الرقمية الوحيدة المقبولة على النظام. وفقا لمنصة “بينانس”، ستفتح مؤسسة بلوكشين الخيرية (BCF) قناة تبرع لضحايا الانهيارات الأرضية في شرق أوغندا.

وقالت “هيلين هاي” سفيرة النوايا الحسنة لليونيدو في أفريقيا ورئيسة مؤسسة بلوكشين الخيرية: “إن التبرعات من خلال منصة BCF ستضمن الشفافية الكاملة والمساءلة والوصول المباشر إلى المستفيدين النهائيين”، خلال حديثها في ندوة المؤتمر حول تقنية البلوكشين من أجل التنمية الشاملة والمستدامة.. أكدت “هيلين” على الآتي:

“سوف تقوم مؤسسة “بلوكشين الخيرية BCF” بتسخير تكنولوجيا البلوكشين للمساعدة في سد فجوة تمويل أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. أيضا، العمل على تمكين أكثر من مليار شخص يعيشون تحت خط الفقر. نعتقد أن الفقر لا يجب أن يكون مصيرهم.”

وقد تم تنظيم هذا الحدث في قاعة حقوق الإنسان وتحالف الحضارات في قصر الأمم. ينضم إلى أكثر من 700 من الحضور من جميع أنحاء العالم. إن منتدى الإطار الشامل للتنمية المستدامة من قبل مبادرة IFLAS بشأن البلوكشين من أجل التنمية المستدامة، كانت (مؤسسة بلوكشين الخيرية BCF) مؤيدًة لتلك الخطوة. وتنص لـ منصة Binance على أن هذه هي أول جلسة تجمع بين المنتدى العالمي للاستثمار.

العملة الرقمية تساعد المؤسسات الخيرية

صرح الرئيس التنفيذي لشركة بينانس بأن الشفافية ستساعد في تحسين الـ17 هدف من أهداف التنمية المستدامة. وخلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها، وصف السيد “زهاو” تأثير ذلك على جمع التبرعات وتوزيع التبرعات خلال عمليات الإغاثة من الكوارث في غرب اليابان في الشهر الماضي. يقول أن أكثر من 400,000 دولار كانت تُجمع من خلال البلوكشين وحده.

من الناحية المعلوماتية، من السهل تتبع تدفق الأموال من خلال الطبقات، ويمكن أن نجعلها شفافة بنسبة 100٪. في الوقت نفسه، بالنسبة لأي شيء يتعلق بشركة “بينانس” فإننا نتعهد بأن 100 ٪ من التبرعات سوف تذهب للمستفيدين النهائيين. سيتم تغطية جميع التكاليف من قبل “بينانس” الشركة والمؤسسة.

تعتقد شركة Binance أن منصة البلوكشين الخيرية، ستدعم انتشار تكنولوجيا البلوكشين لتحقيق نتائج ملموسة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs). علاوة على ذلك، تلقت المنصة بالفعل تبرعاً بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي من مؤسسة “Tron”. سوف يستخدمون المال لدفع جهود البلوكشين للأعمال الخيرية.

وقال “جوستين صن” الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترون: “جميعنا هنا اتخذنا القرار بأن نكون قادة في دعم تقنية البلوكشين من أجل الخير الاجتماعي”. “تتخذ مؤسسة بينانس الخيرية خطوات جوهرية في هذا الاتجاه من خلال زيادة شفافية التبرعات حتى نتمكن من معرفة أين تسير النوايا الحسنة للمانحين وما هو تأثيرها”.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock