منصة باينانس تقوم بتحويلات لأكثر من مليار دولار لمحافظ أخرى… والرئيس التنفيذي يطمئن المستخدمين

44

يتم تحويل الملايين من الأموال من منصة باينانس “Binance” حيث أكد “تشانجبنج تشاو” الرئيس التنفيذي للشركة أن ذلك يتم وفقا للخطة، التي أعلن عنها قبل بضعة أيام.

اكتشف أحد مستخدمي “ريدت” والمعروف بأسم Bitfinexit أنشطة غير العادية تجري على منصة “باينانس” وتنطوي على نقل الملايين من الأموال.

منصة العملات الرقمية والتي تُعد الأكبر في أحجام التداول طبقًا لهذا العام ظهرت في منشورات تتحدث عن “احتمال اختراق Binance”.

نظرًا لأن هناك أكثر من 1 مليار دولار من العملات الرقمية المنقولة “توفر أيضًا رابطًا إلى حساب Twitter الخاص بـ Whale Alert الذي يتتبع معاملات التشفير الكبيرة من وإلى التبادلات الخاصة بالعملات الشائعة، مثل البيتكوين BTC و الايثيريوم ETH و الريبل XRP بالإضافة إلى رموز ERC20 الأخرى.

من الرابط، ويمكن أن نرى أنه في الـ3 ساعات الماضية كانت هناك تحويلات متعددة من العملات الرقمية من Binance إلى محفظة مجهولة، وتتراوح المبالغ من 500,000 دولار إلى أكثر من 512,000,000 دولار.

كان أصغرها 177,855 لعملة “إيوس” EOS أي حوالي 551,295 دولار، في حين أن أكبرها كان 98,776,172 بـ عملة منصة بينانس BNB، وهو ما يقارب 512,314,962 دولار.. كل هذا قد حدث في نفس الساعة.

5 أسباب تدفعك للتفاؤل تجاه مستقبل البيتكوين والعملات الرقمية
أقرأ ايضًا

عندما واجه مستخدم تويتر الرئيس التنفيذي لشركة بينانس “Changpeng Zhao” حول هذه المسألة، أكد أن جميع الصناديق هي تابعة لصندوق “سافو” SAFU من خلال تقديم رابط لتغريداته السابقة التي أبلغت عن خطة Binance لنقل بعض الأموال بين محافظهم الباردة.

علاوة على ذلك، أضاف أنه لا داعي للقلق ولا حاجة لنشر حالة FUD المتمثلة في الشك وعدم اليقين، بينما يتوقع أيضًا أنه لن يحتاج إلى إعادة نشر إعلانه السابق لعدة مرات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.