تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع قيمة عملة الريبل (XRP) بعد تلميحات حول إدراجها في أحد أهم منصات التداول

في ظل استقرار معظم أسعار العملات الرقمية, شهدت الساعات الأخيرة ارتفاع ملحوظ في قيمة عملة الريبل (XRP) بعد إنتشار تلميحات عن إضافة العملة إلى أحد أهم منصات تداول العملات الرقمية “منصة Coinbase”.

وشهد مطلع الأسبوع الحالي تصحيح سعري في قيمة عملة الريبل (XRP), متخلياً عن الكثير من مكاسبه الهائلة من الأسبوع الماضي. ولكن يوم أمس شاهدنا ارتفاع قيمة عملة الريبل من مستويات 0.436 دولار لتصل إلى مستويات 0.53 دولار.

تأثير منصة Coinbase على قيمة عملة الريبل (XRP)

تأثر سعر عملة الريبل (XRP) مباشرة عقب إعلان منصة Coinbase أنها قامت بتغيير آلية إدراج العملات الرقمية في منصتها, لتتخذ نهجاً مختلفاً يشابه ما تعتمد على منصات تداول العملات الرقمية الأخرى.

والأهم من ذلك, هو أن إعلان منصة Coinbase أشار إلى أنه سوف يقوم بإضافة العديد من العملات الرقمية الجديدة التي حددتها الشركة لتلبية طلبات العملاء الرئيسية.

وذكرت منصة Coinbase في الإعلان: “نعلن اليوم عن آلية جديدة تسمح لنا بإدراج معظم العملات الرقمية التي تتماشى مع الأنظمة المحلية والتي تتوافق مع السلطات القضائية, وبذلك يمكن لعملائنا أن يترقبوا قائمة جديدة من العملات الرقمية التي تلبي معاييرنا.”

يجدر بالإشارة إلى أن حاملي عملة الريبل (XRP) قد تسائلوا في أكثر من مناسبة عن سبب امتناع منصة Coinbase من اضافة العملة.

على الرغم من أن الإعلان الأخير لا يتضمن أي إثبات على أن المنصة ستدرج عملة الريبل (XRP), إلى أن البعض بدأ بالتكهن وانتشرت الاشاعات بأن العملة ستضاف قريبا مما انعكس بشكل إيجابي على قيمة عملة الريبل (XRP) في تداولات اليوم.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock