تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع عملة “اللايت كوين” “LTC” بنسبة 60٪ هذا الأسبوع وركوب موجة الإرتفاع مع البيتكوين

ارتفعت عملة “اللايت كوين” “LTC” المطورة من طرف “شارلي لي” بنسبة 60٪ هذا الأسبوع، حيث ارتفعت من حوالي 70 دولار لغاية 122 دولار وقت كتابة هذا المقال.

بعد الإرتفاع الأخير في قيمة العملة، تقدمت “اللايت كوين” في الترتيب وأصبحت في المرتبة الخامسة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

لاحظت “اللايت كوين” زيادة في الاهتمام المتجدد في سبتمبر بفضل لعبة “Litebringer” وهي لعبة تقمص الأدوار “RPG” خيالية قائمة على البلوكشين تتيح للاعبين تداول الغنائم داخل اللعبة مقابل عملة اللايت كوين.

حيث ارتفعت المعاملات اليومية على بلوكشين “اللايت كوين” إلى حوالي 165000 معاملة، على الرغم من أنها كانت تنخفض ببطء منذ ذلك الحين.

هذا وقفزت المعاملات اليومية لـ “اللايت كوين” بشكل طفيف يوم الخميس من حوالي 58000 إلى 71000 معاملة.

ويواصل سوق الكريبتو بشكل عام أداؤه الجيد بقيادة البيتكوين الذي وصل لمستوى قياسي جديد عند مستوى 24 ألف دولار ليتداول في الوقت الحالي بسعر 23590 دولار.

نتيجة لارتفاع قيمة البيتكوين وغيره من العملات الرقمية البديلة ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لسوق الكريبتو ككل لتصل لـ 666.2 مليار دولار.

كانت العديد من العملات الرقمية حاضرة في الارتفاع الأخير رفقة البيتكوين و “اللايت كوين” حيث ارتفعت الايثيريوم أيضا بنسبة 17٪ ، و الريبل بنسبة 14٪، و البيتكوين كاش بنسبة 20٪.

لا تزال عملة “اللايت كوين” بعيدة عن أعلى مستوى لها على الإطلاق والمسجل عند 375.29 دولار، ولكن الارتفاع الأخير يقربها من ذلك حتما.

اقرأ أيضا:

ما هو سهم “GBTC” ؟ وكيف تمتص شركة “Grayscale” الاستثمارية البيتكوين ؟

كم سيكون سعر البيتكوين في عام 2021 ؟ مدراء BlockFi و Celsius وغيرهم يدلون بتوقعاتهم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock