تعرف على تفاصيل إيردروب بينانس الجديد لـ عملات JEX الرقمية

191

كشفت منصة بينانس مطلع الأسبوع الحالي عن استحواذها على منصة JEX, وهي منصة لتداول العملات الرقمية و تقدم خدمة شراء عقود البيتكوين الآجلة.

كما أعلنت المنصة أنها قامت بتغيير اسم منصة JEX إلى منصة Binance JEX و ستعمل كشركة مستقلة تدعم النظام البيئي لـ “بينانس”.

وبهذا المناسبة أعلنت منصة بينانس اليوم عن عملية “إيردروب” وتوزيع مجاني لعملات JEX الرقمية و ذلك لحاملي عملة BNB الرقمية.

كما كشفت المنصة أن عملات JEX الرقمية سوف تنتقل من بلوكشين الايثيريوم (ERC20) إلى بلوكشين بينانس (BEP2) في الأيام القادمة. 

كما سيتم تقديم طلب إدراج عملة JEX الرقمية في منصة بينانس اللامركزية (BNB) لتوفير خيار البيع والشراء لهذه العملة الرقمية داخل نظام بينانس البيئي.

يجدر بالذكر إلى أن مميزات عملات JEX الرقمية هي مشابهة لـ عملة BNB الرقمية حيث توفر خصومات على رسوم التداول و الوصول إلى بعض خصائص المنصة. 

وذكرت بينانس إلى أن عملية “إيردروب” وتوزيع مجاني لعملات JEX الرقمية ستشمل 200 مليون من عملات JEX الرقمية.

طريقة توزيع عملات JEX الرقمية

ستقوم منصة بينانس بتسجيل رصيد عملات BNB الرقمية في حسابات المستخدمين بشكل يومي من تاريخ 06 سبتمبر حتى 06 أكتوبر و سيتم احتساب متوسط عدد العملات الموجودة خلال هذه الفترة في كل حساب في منصة بينانس. 

وسيتم توزيع ما يعادل 200 مليون من عملات JEX الرقمية وذلك ما يعادل 9.2 مليون دولار وقت كتابة الخبر. – هنا بإمكانك متابعة سعر عملة JEX الرقمية  –

سيحتاج المستخدم ما لا يقل عن 10 BNB يومياً حتى يكون ضمن مستحقي التوزيع المجاني لـ عملات JEX الرقمية و سيتم توزيعها كنسبة و تناسب بناء على عدد العملات الرقمية و مدة الاحتفاظ بها.

واعتباراً من تاريخ 06 أكتوبر سوف تستخدم منصة Binance JEX ما يعادل 30 في المئة من أرباحها بشكل شهري لتوزيع عملات JEX الرقمية على حاملي عملات BNB الرقمية في حساباتهم داخل منصة بينانس.

اقرأ ايضاً:

شرح منصة Binance: لتداول العملات الرقمية والمشفرة بكل سهولة وأمان

ما هو الايردروب Airdrop؟ وكيف يمكن لأي شخص الحصول على عملات رقمية بشكل مجاني؟

التعليقات مغلقة.

DMCA.com Protection Status