إطلاق منصة Upex لبيع وشراء العملات الرقمية مقابل الريال السعودي

223

انطلقت اليوم منصة Upex العربية لبيع وشراء العملات الرقمية المشفرة لتقدم خدماتها التي تعتمد على مبدأ الند للند (P2P) خصيصا للمستخدم في الوطن العربي.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Upex هي منصة عربية صينية حاصلة على الرخصة المالية التجريبية من البنك المركزي البحريني, وجذبت المنصة عدد من الاستثمارات العالمية من شركات مختلفة مثل Node Capital و TOPS Fund و INBlockchain بالإضافة إلى شريكة المنصة OneMena التي تمتلك عدد من الشركات الناشئة والتطبيقات المختلفة.

كما أن منصة Upex جلبت فريق تقني متخصص سبق له العمل في منصة Huobi العالمية, وهو الآن يعمل في المنصة تحت قيادة المطور العربي أحمد الصيادي – الشريك المؤسس في مشروع chain.pro ومؤسس منصة Upex -.

وبذلك فإن تمتلك فريق ذو خبرة واسعة في مجال تداول العملات الرقمية وأمن المعلومات, وتتعهد المنصة أنها ستوفر خيار آمن للمستخدمين العرب لبيع وشراء العملات الرقمية.

و لتوفير تجربة مميزة للمستخدم العربي, ستوفر المنصة خدمة عملاء باللغة العربية على مدار الساعة وذلك للإجابة عن جميع الاستفسارات حول المنصة.

وحرصت Upex على جذب عدد من كبار البائعين في مجال العملات الرقمية من مناطق مختلفة مثل الصين وأمريكا لضمان وجود كميات كبيرة من العملات الرقمية بأسعار مناسبة للجميع.

ويأتي إطلاق منصة Upex مع وصول سوق العملات الرقمية في العالم العربي إلى مستوى من النضج لتوفر تجربة مستخدم سهلة تتيح بيع وشراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية (كاش) في بيئة آمنة.

تتيح المنصة الآن خاصية البيع والشراء بين الأعضاء على مبدأ الند للند (P2P) أو ما يعرف بـ سوق الـ OTC, على أن يتم إطلاق منصة تداول العملات الرقمية مقابل العملات الرقمية في شهر ديسمبر 2018, حسب إعلان المنصة.

والآن بإمكان التسجيل مجاناً في منصة Upex لبيع و شراء عملة البيتكوين (BTC) و عملة الدولار الرقمي (USDT) مقابل النقد “كاش”. وبمناسبة الافتتاح فإن المنصة تقدم عروض وجوائز للأعضاء الجدد بإمكانك معرفة التفاصيل هنا.

رابط المنصة

مشروع Streamity: منصة لامركزية لتداول العملات الرقمية والمشفرة
أقرأ ايضًا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: