تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

أهم 5 مميزات لـ عملة (DASH) الرقمية

تختلف العملات الرقمية المشفرة باختلاف مشاريعها وباختلاف طريقة عملها.

من بين أشهر العملات المشفرة والتي تحتل المرتبة 16 من حيث حجم القيمة السوقية على موقع coinmarketcap.

عملة الداش DASH.

تركز عملة الداش على الخصوصية وتسهيل قابلية الاستخدام والعمل بكفاءة كوسيلة نقد رقمي.

أهم 5 مميزات لـ عملة (DASH) الرقمية:

1- سريع كالبرق: لا تقتصر ميزة السرعة على توفير وقت التأكيد على المعاملة وحسب بل تتعداها لميزة تسمى InstantSend والتي توفر امكانية الارسال والاستقبال على الفور.

2- رسوم قليلة: تملك عملة DASH ميزة الرسوم المنخفضة ما يعني أن ارسال المدفوعات المالية لن يتعدى في أغلب الأحوال بضعة سنتات.

3- الخصوصية: مثلما أخبرنا في مقدمة الموضوع تعتبر الخصوصية أحد أهم الركائز التي يستند عليها المشروع إذ لديه ميزة تسمى “PrivateSend” والتي تقوم بقسمة المعاملات إلى عدد من القطع الصغيرة ثم ارسالها للعديد من الأماكن ما يجعل عملية التتبع ومعرفة من أين جاءت المدفوعات شبه مستحيل.

4- آلية إدارة قوية: في الغالب يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بشبكة الداش بواسطة خاصية “Masternodes” والتي تعمل الداش على إدارتها لاتخاذ القرارات الجيدة والمفيدة للعملة.

يتم تعويض Masternodes بنسبة 45٪ من العملات الجديدة التي يتم تعيدنها وفي الوقت نفسه تقدم عملية التعدين ما نسبته 100 ٪ لعمال التعدين.

5- الدفع للمطورين والمسوقين: تم تخصيص 10% من جميع وحدات الداش التي يتم تعدينها لتنمية الشبكة وعملة الداش ما يعني أن العملة تقوم بتحسين نفسها بنفسها من خلال استئجار المبرمجين والمسوقين وحتى المهنيين في مجال الاعلام لتطويرها وتطوير مستوى تبنيها.

اقرأ أيضا:

الآن بإمكانك استخدام محفظة الداش (DASH) عبر ساعات آبل

تعرف على خمسة أجهزة لحفظ العملات المشفرة بطريقة أكثر أمان

منصة OKEx الكورية تكشف عن إلغاء إدراج جميع عملات الخصوصية (Privacy Coins)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock