تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

أحد حيتان البيتكوين المشهورة يخسر 21 مليون دولار ويختفي عن الساحة … التفاصيل هنا

كنا نتابع في موقع بيتكوين العرب أحد الشخصيات البارزة في تداول البيتكوين بكميات كبيرة، حيث كان للحوت “Joe007” صيت واسع في مجال الربح والخروج بكميات ربح هائلة من صفقات التداول.

متداول منصة Bitfinex الشهير يقوم بتحويل خسارة 25 مليون دولار إلى ربح يتجاوز 7 مليون دولار

لكن يبدو أنه هذه المرة تلقى خسارة كبيرة “Rekt ضخم” جعله يبتعد عن الأنترنت.

اختفي متداول العملات المشفرة “Joe007” المعروف في ساحة البيتكوين والذي قد يكون أو لا يكون أحد المؤثرين في تحركات سعر البيتكوين، نظرا للكميات الضخمة التي يحركها من البيتكوين، لكنه فجأة اختفي من الأنترنت.

وبحسب المتتبعين على تويتر فقد تم مشاهدة “Joe007” آخر مرة عند خسارة مبلغ 21 مليون دولار على منصة Bitfinex بعدها تم حذف حسابه على تويتر ومنصة Bitfinex، أو يمكن أنه غير حسابه لكنه الأن في مكان لا يمكن رؤيته.

بالعودة لشهر فبراير كان “Joe007” يحتل عناوين مواقع الكريبتو بعد أن حقق 10 مليون دولار في ظرف 5 دقائق:

أخبر أحد متداولي العملات الرقمية الملقب بـ ‘Filbfilb’ أن “J0E007” تلقى خسارة كبيرة بعد توقعه أن البيتكوين سينخفض لما دون 10 آلاف دولار في وقت كان الإندفاع فيه ليصل 10 آلاف دولار.

ارتفاع سعر البيتكوين غير متوقع:

بدأ سعر البيتكوين بالإرتفاع قبل حدث انقسام مكافأة البيتكوين حيث أصبح سعر البيتكوين أقرب إلى 10 آلاف دولار ما جعل ثروة المتداول “J0E007” تتراجع في وقت ما بين 7 و 8 مايو حيث نمت خسارته إلى أن تجاوزت 21 مليون دولار.

حيث كان يحتاج “J0E007” إلى انخفاض سعر البيتكوين من أجل تحقيق الربح، ولكن بدلا من ذلك، توجه البيتكوين مباشرة إلى 10000 دولار.

اقرأ أيضا:

صحفي تقني يحكي عن قصته في فقدان 25 ألف جنيه استرليني في الكريبتو

واحد من أغنى عناوين البيتكوين يحمل 650 مليون دولار المسروقة من منصة Mt. Gox

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock