تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

متداول منصة Bitfinex الشهير يقوم بتحويل خسارة 25 مليون دولار إلى ربح يتجاوز 7 مليون دولار

متداول منصة Bitfinex الشهير أو حوت Bitfinex والمعروف أيضا باسم “Joe007”  شخصية مشهورة في مجتمع الكريبتو.

انتشر صيته بعد أن سبق وتداول على منصة التداول بالهامش Bitfinex وخسر 25 مليون دولار.

ليعود هذه المرة لعناوين أخبار الكريبتو لكن هذه المرة بربح 7 مليون دولار.

متداول منصة Bitfinex الشهير استطاع تحويل خسارة 25 مليون دولار إلى ربح يتجاوز 7 مليون دولار والخروج من الغرق سالما غانما.

كان سعر البيتكوين في اتجاه هبوطي منذ يونيو 2019، لكن الارتفاع المفاجئ يوم أمس وضع حدا لأشهر من التراجع وقد يعيد إرسال العملة المشفرة الرائدة إلى مسار صعودي.

بالامس كسر البيتكوين عتبة 8000 دولار قبل أن يهدأ قليلا ليعاود الصعود مجددا ويصل سعره وقت كتابة هذا الموضوع لغاية 8300 دولار.

ليتمكن بذلك البيتكوين من الخروج من مستوى المقاومة الأسبوعية عند 7500 دولار، وقد يؤدي الإغلاق فوقه يوم الأحد إلى إعطاء التجار ثقة في الاتجاه الصعودي في الأسابيع المقبلة.

ارتفاع سعر البيتكوين مؤخرا جعل متداول منصة Bitfinex الشهير يعود إلى الربح، بعد أن أمضى أسابيع خاسرا بما يصل إلى 25 مليون دولار.

بعد الارتفاع الكبير في سعر البيتكوين، أصبح موقع هذا المتداول الشهير  إيجابي بعد أن ارتفع ربحه بحوالي 7 مليون دولار من الأرباح بعد الخسائر الغير المحققة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المتداول لم يغلق مراكزه الطويلة كغيره من العديد من المتداولين الذين يتوقعون المزيد من الاتجاه الصعودي في سعر البيتكوين.

إذا ما رجع سعر البيتكوين للانخفاض، فقد تتعرض مراكز هذا المتداول لخطر التصفية.

ومع ذلك، توفر منصة Bitfinex مستويات منخفضة من التداول بالهامش للمتداولين مقارنة بـمنصة BitMEX التي توفر حتى 100 مرة، لذلك من المحتمل أن ينخفض ​​السعر للغاية من أجل التسبب في تصفية المراكز الطويلة للحيتان.

يظل الربح والخسارة غير محققين لغاية تحقيق الخسارة أو الربح وفقا لما تم تحديده وهو ما يفسر لماذا تمكن هذا التاجر من الذهاب إلى ما يصل إلى خسارة 25 مليون دولار، ويعاود الخروج مجددا بربح 7 مليون دولار.

وقد استخدم “Joe007” هذا لصالحه، وترك موقعه خاسرا وانتظر البيتكوين للقيام بما هو أفضل.

في الأخير فإن حوت Bitfinex المشهور لم يكن يتمتع فقط بجعجعة بسبب تكتيكاته التجارية الجريئة، بل إن الكثيرين يعتقدون أن هذا الحوت وأمثاله سببا جزئيا في إخراج البيتكوين من أعماق الاتجاه الهبوطي.

اقرأ أيضا:

صحفي تقني يحكي عن قصته في فقدان 25 ألف جنيه استرليني في الكريبتو

منصة بينانس تضيف خيار التداول لعقود البيتكوين الآجلة برافعة مالية بـ 125x

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock