تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية تتوسع إلى شبكة EOS

أعلنت أحد أشهر التطبيقات اللامركزية على شبكة الايثيريوم بأنها تستهدف التوسع إلى شبكة EOS للاستفادة من معالجة المعاملات المجانية والسريعة.

ووفقا لإعلان منصة Bancor بأنها سوف تستخدم شبكة EOS لتوسيع نظام “السيولة اللامركزية”, والتي تسمح للمستخدمين بالتداول ما بين مجموعة من العملات الرقمية القائمة على شبكة الايثيريوم (ERC20) من دون تحديد طلب مباشر أو مطابقة الصفقات.

وسيتم إطلاق BancorX على المنتج الجديد, وسوف يسمح للمتداولين بالتداول ما بين عملات رقمية مختارة تم بنائها على شبكة EOS, وكذلك التداول المباشرة ما بين العملات القائمة على شبكة الايثيريوم و شبكة EOS.

وأوضحت منصة Bancor في بيانها, بأنها تطور بروتوكول يتيح لتوفير السيولة بين الشبكتين, كما أنها نشرت الكود الخاص للعقود الذكية على EOS, مما يسمح للمستخدمين بتجربة البروتوكول في بيئة اختبارية. ولم يتم تحديد موعد نهائي لإطلاق منتج BancorX بشكل كامل.

وأشار إعلان منصة Bancor, بأن ما دفعها إلى اتخاذ هذه الخطوة هو سرعة المعاملات في شبكة EOS, تعد أسرع من شبكة الايثيريوم, بالإضافة إلى عدم وجود رسوم مقارنة بشبكة الايثيريوم التي تتطلب “غاز” لإستخدام العقود الذكية.

يجدر بالإشارة إلى أن بروتوكول منصة Bancor تم إستخدامه مسبقا من قبل شبكة EOS لتنظيم سوق الرام (RAM), والرام هو جزء ضروري لإنشاء حساب في شبكة EOS. كما أن منصة Bancor تعد منتجة للكتل في الشبكة تحت اسم (LiquidEOS).

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock