تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

قضية الريبل: عملة XRP تحتدم وسط المضاربات…فهل سينهار أي من طرفي القضية في النهاية؟

كانت قضية الريبل ولازالت تحجز مكانة لها في المواقع المهتمة بأخبار وما يخص سوق العملات الرقمية المشفرة مثل بيتكوين العرب.

مازالت القضية مفتوحة لحد الساعة، حيث تقف الدعوى القضائية التاريخية التي تواجهها عملة XRP الآن على مفترق طرق للدخول في تسوية أو تمديد القضية لمدة ستة أشهر أخرى، وذلك وفقا للتقييم الحصري المقدم من السيد “James K” على تويتر:

قضية الريبل مستمرة:

بحلول الشهر المقبل، ستضطر المحكمة إلى إجبار هيئة SEC على اكتشاف والرد على المواقف المتعددة التي جادلت بها سابقا باعتبارها “غير ذات صلة” وفقا للمدعي، في دعوى XRP.

تم تحديد أكثر المواعيد النهائية تأثيرا في الشهر الماضي، حيث وافقت المحكمة ورفضت جوانب معينة من طلبات كلا الطرفين على التوالي.

كان الأول هو اقتراح المدعى عليهم لإجبار هيئة الأوراق المالية والبورصات على تقديم ردود على الاستجوابات، فيما يتعلق بنظرية التطبيق الشامل لاختبار “Howey Test” الخاص بـ SEC.

بالإضافة إلى ذلك، كان الاقتراح الثاني هو طلب المدعي للحصول على أمر وقائي بموجب قانون “FRCP 26 (c) (1)”، مما يعفي المدعي من أي التزام بالرد على طلبات القبول (RFA) البالغ عددها 29،947.

منحت القاضي “نيبتورن” جزءا من أمر الحماية المقدم من هيئة SEC.

ومع ذلك، أشارت القاضي إلى جهود الريبل الماكرة، في جعل الأسئلة مكثفة بشكل غير واقعي، بحيث توافق المحكمة على الطلبات الأخرى بسهولة.

وأشارت القاضي إلى أنه من الصعب النظر إلى هذه الحيل على أنها أكثر من مجرد مسرحية للمدعى عليهم البالغ عددهم 28849 طلب مساعدة، مما يمنح المزيد من الحماية للمدعي على أساس العبء.

وبحسب العديد من المحللين ورجال القانون فإن الريبل في وضع جيد إذا وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على تقديم توضيح قانوني حول وضع العملة الرقمية XRP، بينما مجتمع الكريبتو يبحث عن التسوية والتي إن حصلت فلن تستغرق سوى أسابيع.

استمرار صعود العملة الرقمية XRP:

يبدو أن معنويات السوق تجاه أخبار تسوية XRP إيجابية بشكل واضح حيث ارتفع سعر العملة بشكل مطرد إلى اللون الأخضر خلال الحركة الصعودية الأخيرة المستمرة لغاية الساعة.

جُمد XRP الخاص بالريبل في العديد من منصات التداول، ولكن على الرغم من ذلك، ارتفعت قيمة العملة بأكثر من 18% في الأسبوع الماضي، حيث بلغ سعرها 1.29 دولار، وبقيمة سوقية تزيد عن 59 مليار دولار، وقت كتابة هذا المقال.

اقرأ أيضا:

انخفاض رسوم غاز الايثيريوم بينما سعر العملة يستمر في الصعود لمستويات قياسية

البيتكوين والريبل يقودان السوق مع اقتراب القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية من 3 تريليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock