تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد تعليقها لعمليات السحب…شركة “Voyager” تتقدم بطلب الإفلاس

قدمت شركة الوساطة للعملات المشفرة “Voyager Digital Ltd” وشركتيها التابعتين (Voyager Digital LLC و Voyager Digital Holdings) طلب الإفلاس بموجب الفصل 11 في المنطقة الجنوبية من نيويورك.

تأتي الخطوة بعد أيام قليلة من وقف الشركة لعمليات التداول وعمليات الايداع والسحب على منصتها.

أصبحت “Voyager Digital” أحدث شركة للعملات المشفرة تقدم طلبا للإفلاس.

وبحسب العريضة والطلب تسعى الشركة إلى وضع خطة مالية يمكنها حل مشاكلها مع الديون والدائنين وتمكينها من إعادة هيكلة عملياتها.


صرح “ستيفن إيرليش” الرئيس التنفيذي لشركة “Voyager Digital” بأن الفصل 11 من الإفلاس يهدف إلى منح المستخدمين حماية إضافية وتأمين أصولهم.

بالإضافة إلى ذلك، أثار المدير التنفيذي الآمال في أن هذا المسعى سيوفر لشركة “Voyager” الآلية الفعالة والعادلة اللازمة للتعامل مع التحديات.

كما أبلغ أن العملاء الذين لديهم عملات مشفرة في حساباتهم سيحصلون في المقابل على مجموعة من العملات المشفرة، والأسهم المشتركة في الشركة المعاد تنظيمها حديثا، كما سيتم توزيع العملات الرقمية الخاصة بشركة “Voyager”، وعائدات استرداد “Three Arrows Capital”.

في الأسبوع الماضي، أوقفت الشركة المعاملات وعمليات السحب ومكافآت الولاء على منصتها، مشيرة إلى ظروف السوق السلبية الحالية.

وكشفت الشركة أن هذه الوظائف تظل متوقفة مؤقتا.

اقرأ أيضا:

استمرار مستثمرو البيتكوين الصغار في تجميع العملات الرقمية المشفرة

سعر البيتكوين يتذبذب ويحوم حول مستوى 20 ألف دولار…هل سيتعافى؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق