تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: التضخم المفرط سيغير كل شيء وهو يحدث بالفعل

مع وجود التضخم هنا بالفعل، يعتقد “جاك دورسي” مؤسس تويتر ومؤيد البيتكوين أنه سيستمر بالنمو بمعدل سريع، مما سيؤدي إلى تضخم مفرط، ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم.

التضخم المفرط سيغير كل شيء:

شارك الرئيس التنفيذي لشركة “Square” أفكاره حول هذه المسألة على تويتر، قائلا:

التضخم المفرط سيغير كل شيء… إنه يحدث.

في حين أن التضخم هو انخفاض في القوة الشرائية للنقود، وينعكس في الزيادة العامة في أسعار السلع والخدمات، ويصبح التضخم مفرطا عندما يتجاوز معدل التضخم 50 ٪، وفقا لـ “Investopedia”.

تأتي تغريدة “دورسي” بعد أن ذكرت وزارة العمل الأمريكية في وقت سابق من هذا الشهر أن أسعار الاستهلاك ارتفعت أكثر من المتوقع، مقتربة من أعلى مستوى لها في 30 عام.

التضخم قريبا سيصل الولايات المتحدة الأمريكية:

علّق رجل الأعمال النيجيري والمتحمس للعملات المشفرة “تايو أوفيوسو”، في تغريدة على تويتر أن بلاده تشهد بالفعل معدل تضخم يبلغ 16٪ سنويا.

رد “جاك دورسي”:

سيحدث ذلك في الولايات المتحدة قريبا، وكذلك العالم.

في هذه الأثناء، علّق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي “جيروم باول” سابقا على مخاوف التضخم في البلاد، قائلا إنه قد يستمر حتى العام المقبل، وقد يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي أيضا في تقليل المساعدة الهائلة التي يقدمها للاقتصاد في منتصف نوفمبر القادم.

البيتكوين للتحوط من التضخم:

علّق العديد من المستثمرين التقليديين على ارتفاع معدل التضخم في الولايات المتحدة، بينما أعربوا عن مخاوفهم من أنه قد يؤدي إلى تضخم مفرط على المدى الطويل.

لكن يبدو أن عشاق العملات المشفرة أقل قلقا بشأن هذه المسألة لأنهم يرون أن البيتكوين وسيلة تحوط ضد التضخم.

على الرغم من الطبيعة المتقلبة لفئة الأصول، لا يزال المستثمرون يختارونها على أدوات الاستثمار الأخرى في هذا الوقت الصعب، ولا يقتصر الأمر على مستثمري التجزئة.

قبل بضعة أسابيع، قال بنك الاستثمار الأمريكي متعدد الجنسيات “جي بي مورغان” يبدو أن المستثمرين المؤسسات يعودون إلى البيتكوين لأنهم يرون أنها وسيلة تحوط أفضل من الذهب في مواجهة التضخم.

دورسي: البيتكوين تغير كل شيء

وفي الوقت نفسه، أبدى جاك دورسي اعتقاده والذي يظهر أنه ليس مجرد معجب بالعملات المشفرة، فهو يعتقد أن البيتكوين تغير كل شيء ولا يوجد شيء أكثر أهمية للعمل عليه في العمر أكثر من العملات الرقمية.

هذا هو السبب في أنه يستثمر بكثافة لرؤية نمو صناعة الكريبتو.

بعد إطلاق خدمة المنح والهدايا بالبيتكوين على تويتر، كشف الملياردير أن شركته المالية “Square”  تقوم ببناء محفظة أجهزة وأيضا نظام لتعدين البيتكوين.

اقرأ أيضا:

نيجيريا تحدد الموعد الرسمي لإطلاق العملة الرقمية “eNaira” لتعزيز المدفوعات…التفاصيل هنا

مشروع “Polymarket” قيد التحقيق من قبل هيئة تداول السلع الآجلة “CFTC”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock