تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع العملة الرقمية SNX بأكثر من 30% في 24ساعة الأخيرة…إليك أسباب الارتفاع؟

يُظهر سوق العملات المشفرة علامات على ارتياح طفيف بعد حمام الدم الذي استمر طيلة نهاية الأسبوع الماضي وانتهى على الأقل في الوقت الحالي مع الإغلاق الأسبوعي للبيتكوين فوق مستوى 20 ألف دولار.

العملة الرقمية SNX التابعة لمشروع Synthetix برزت بشكل لافت في الساعات الأخيرة وذلك بعد ارتفاعها بنسبة فاقت 30% في وقت إعداد المقالة.

صعود مثير للعملة الرقمية SNX:

تحاول العملة الرقمية SNX استعادة قمتها السابقة التي تشكلت حول منطقة المقاومة 3 دولار.

شهدت SNX لفترة وجيزة ارتفاعا مكونا من ثلاثة أرقام بأكثر من 100٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث صعدت إلى 3.4 دولار قبل أن ترتد وتهبط إلى حوالي 2.6 دولار وتتداول حاليا بسعر 2.98%.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفع حجم تداول SNX بنسبة مذهلة بلغت 1200٪.

غالبا ما يوصف مشروع Synthetix بأنه مشروع DeFi واعد، وللعلم كان من أوائل المشاريع التي تم إطلاقها على شبكة الايثيريوم.

مالسبب وراء ارتفاع العملة الرقمية SNX بشكل جنوني؟

حصلت العملة الرقمية SNX على دفعة سعرية قوية بعد تعاون Synthetix مع مزود السيولة Curve Finance.

الهدف من الشراكة هو تطوير مجمعات للايثيريوم والبيتكوين الاصطناعي والذي سيمكن المشاركين في السوق من تحويل الأصول الاصطناعية مثل SETH إلى ETH بطريقة فعالة من حيث التكلفة إلى حد كبير.

يُعد إدخال وظيفة التبادل الذري مع اقتراح SIP-120 أحد العوامل المحفزة للمشروع والتي جعلت الأنظار تتجه نحو المشروع وترى مستقبلا ايجابيا فيه.

وفي الوقت نفسه، كان التكامل مع Curve Finance ومجمع التبادل اللامركزي 1inch يركز على مساعدة المستخدمين في إجراء صفقات واسعة النطاق بين فئات الأصول المختلفة بأقل قدر من الانزلاق.

تعمل هذه الميزة منذ نوفمبر من العام الماضي، ولكن المبادلات الذرية التي تمت ترقيتها من Synthetix، مع SIP-198 التي تم تقديمها الشهر الماضي، أثبتت أنها مفيدة للغاية في توفير الدعم اللازم لارتداد العملة الرقمية للنظام البيئي.

التركيز الرئيسي لـ SIP-198 هو تحسين تجربة المستخدم.

منذ الترقية، ارتفع حجم التداول بشكل مطرد فوق مستوى 100 مليون دولار قبل أن يحقق 396 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

اقرأ أيضا:

منصة الإقراض “Celsius” تعلق بعض أنشطتها على الشبكات الاجتماعية…متى ستستأنف عمليات السحب؟

تسع سنوات سجنا لرجل يبيع المخدرات بالعملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق