مشروع Traveler: منصة تقبل العملات الرقمية لحجز الرحلات السياحية والفنادق

مقدمة عن Traveler

مشروع Traveler هو عبارة عن منصة مخصصة للسفر والسياحة وتعتمد تقنية البلوكتشين، ذكرت المنصة أنها ستقدم عروض سفر بخصومات كبيرة وبأسعار منافسة. وتكمن الميزة الرئيسية للمنصة في دعمها للعديد من العملات الرقمية أثناء عمليات الدفع وذلكمن خلال تفعيلها لرمز TVLR والذي سيكون بمثابة العملة الرئيسية للمنصة. وسيحصل عملاء منصة Traveler على خصومات كبيرة على رحلات السفر تصل إلى 60%.

ويعد مشروع Traveler بإتشاء منصة لامركزية، حيث ستقبل العملات الرقمية كخيار للدفع لحجز الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المسافر أثناء الرحلة، وتهدف المنصة إلى تقليل تكلفة رحلات السفر من خلال إلغائها لنظام الوساطة واعتمادها على تقنية البلوكتشين والتي ستوفر عمليات دفع سريعة وآمنة وستوفر على المسافرين الكثير من المال.

الرمز المميز للمنصة

ستستخدم منصة Traveler رمز TVRL المميز في عمليات الدفع، والذي سيمكن المستخدمين من الحصول على خصومات والحصول على عروض أفضل في مجال السفر والسياحة، وسيتمكن حاملي الرمز المميز من إستخدامه في أغراض أخرى خاصة بالسفر أثناء رحلتهم.

كما سيتلقون عروض مميزة وسيتمكنون من التواصل مع الشركات السياحية والفنادق بشكل مباشر وسيحصلون على إشعارات بشكل مستمر حول آخر العروض السياحية. وسيساعد الرمز المميز المستخدمين للحصول على خدمات السفر والمنتجات بخصم مناسب، بما في ذلك الرحلات البحرية والجولات السياحية الفاخرة ورحلات السفاري وغيرها من المنتجات المتميزة.

وتقبل منصة Traveler أيضاً عملات رقمية أخرى مثل البيتكوين، والإيثريوم، وبيتكوين كاش، ولايتكوين. كما ستوفر المنصة المطلوب لأصحاب الشركات السياحية والشركاء لقبول العملات الرقمية كوسيلة من وسائل الدفع، وستتم عملية الدفع من خلال منصة TripX.

مميزات مشروع Traveler

  • ستوفر لك المنصة أثناء سفرك نسبة خصم تتراوح من 20 إلى 50% عند إستخدامك لرمز TVLR المميز.
  • ستقدم الشركة على منصتها عروض سفر من 25 جهة سياحية مختلفة، وبذلك ستضمن للمستخدم أفضل العروض وأميزها.
  • سيتم تحديد سعر الرمز المميز الواحد 1 دولار داخل المنصة، ويأمل المشروع من ذلك أن يساعد على استقرار السعر.
  • ستتم المعاملات داخل المنصة بشكل آمن وسريع، وذلك بفضل إستخدام تقنية البلوكتشين والتي تجعل المنصة الأكثر أماناً.
  • ستقبل المنصة العديد من العملات الرقمية كوسيلة من وسائل الدفع، مثل عملة البيتكوين والإيثريوم واللايت كوين.
  • تدعم الشركة الكثير من العلامات التجارية وشركات الطيران والرحلات البحرية والفنادق الشهيرة. مثل طيران American Airlines وJetBlue، وفنادق مثل Barcelo وNovotel.

حل مشروع Traveler

تواجه المنصات التي تتم معاملاتها بواسطة نظام الأعمال إلى الأعمال (B2B) مشاكل كثيرة، حيث أن أنظمة الدفع التي تعمل بواسطة بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم مكلفة جداً وتتكبد مكتبًا أساسيًا كبيرًا لمراجعة وتدقيق العمليات. كما أن العملاء مطلوب منهم الاحتفاظ بودائع كبيرة مع العديد من مقدمي الخدمات، والتي يخلق الاحتكاك ويحد من عدد الموردين الذين يمكن للعميل التفاعل معه بفعالية، بالإضافة إلى أن التعامل مع الموردين في كثير من الأحيان يتطلب الانتظار ما بين 60 أو90 يومًا لتسوية المعاملات.

وسيعمل المشروع على حل الكثير من هذه المشاكل التي تواجه الكثير من المسافرين حول العالم، من ناحية التكلفة العالية لرحلات السفر. وستلغي الشركة نظام الوساطة من خلال إستخدامها لتقنية البلوكتشين والتي ستوفر أيضاً الأمان الكامل للمستخدمين أثناء معاملاتهم مع البائعين، وتوفر المنصة خصومات كبيرة للمسافرين عند إستخدام الرمز المميز الخاص بهم كما أن دعم المنصة للعملات الرقمية يجعلها مميزة عن باقي منصات السفر الأخرى.

معلومات مهمة

نهاية فترة البيع الجماعي:  31 أكتوبر 2018

السعر: 0.20 دولار لكل TVLR

الموقع الإلكتروني لـ Traveler

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة