مشروع TokenPay: العملة الرقمية الأكثر أماناًً للتعاملات المالية

منصة TokenPay هي عبارة عن منصة مستقلة لامركزية تستند في عملها على تكنولوجيا سلسلة الكتل و الرياضيات، وقد تم إنشائها من أجل تمكين المعاملات الآمنة بين الأطراف المتعددة، وتساعد هذه المنصة العملاء على الوصول إلى النظام بشكل حصري من خلال متصفح مشفر.

وهذا ما يجعل الكثير من الأفراد يهتمون في استخدامها في كل ما يقومون به من صفقات ومعاملات، فهم يدركون جيدًا أن المعاملات التي يقومون بها عبرها آمنة ولن يستطيع أحد الإطلاع عليها. حيث ترغب منصة TokenPay في استخدام 30 في المئة من مبالغ الاستثمار في الطرح الأولي للعملة للاستحواذ على أحد البنوك القائمة وإدخال الخدمات التجارية المتكاملة عبر منصتها البنكية, وبذلك تصبح جميع المعاملات المالية تتم عن طريق عملتها التي سبق تطويرها واختبارها بنجاح.

وتم تطوير المشروع على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ “البلوكشين” لضمان تشفير المعلومات وتوفير خاصية عالية من الأمان لعملائها. وتهدف من خلال تطويرها للبنية التحتية إلى إتاحة الفرصة للأفراد استخدام المنصة بشكل سلس ويومي.

مميزات منصة TokenPay

كما وضحنا فإن TokenPay هي منصة مستقلة, ومنذ لحظة الإعلان عن انطلاقها استطاعت أن تنال إعجاب واستحسان الكثير من المستخدمين والعملاء بعد نجاح الاختبارات، وذلك لما تمتلكه المنصة من ميزات عدة، أهمها:

  1. تعمل بنظام الصفقات المتعددة التوقيع، وتسمح بإجراء الكثير من الصفقات التي يكون أطرافها أكثر من شخصٍ واحدٍ.
  2. تمكن المستخدم من تبادل الرسائل مع أصدقائه وعملائه بأمان تام من خلال الرسائل المشفرة عن طريق خوارزميات AES-256-CBC، وهذه الرسائل تمنع المتسللين والهكرز من الاستيلاء على الرسائل أو الاطلاع والنظر إليها.
  3. تحمي العملاء من التجارة المجهولة المصدر، وتمتلك خوارزميات فريدة من نوعها تجعل العملاء قادرين على إجراء معاملات سريعة وآمنة تحت أي ظرف من الظروف.
  4. تمتلك الكثير من إمكانيات وميزات السلامة، ومن ضمنها نظام الغلق الدائم والرسائل المشفرة بين المرسل والمستقبل.

حل TokenPay من خلال منصتها

أغلب المعاملات التي تتم على المنصات الرقمية وحتى المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل تكون معاملات قياسية، وهي المعاملات التي تتم عن طريق توقيع مفرد، بمعنى أن هذه المعاملات تحتاج إلى توقيع واحد، وتتم بين طرفي الصفقة فقط لا غير.

ولكن شبكة TokenPay تحل مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين في حال كانت عقود الصفقة أكثر تعقيدًا وتتطلب تواقيع متعددة قبل البدء في الصفقة ونقل الأموال، وهذا ما يجعل TokenPay من أشهر منصات الصفقات المتعددة التوقيع ، والتي يطلق عليها أحيانًا صفقات من نوع m-n-n.

كما تحل هذه المنصة مشكلة قراصنة الإنترنت، فتحمي الرسائل والمحادثات التي تدور بين العملاء من خلالها من السرقة والتلصص من خلال جعلها رسائل مشفرة من نوع بير تو بير.

حملة الطرح الأولي للعملة

ترغب منصة TokenPay في الطرح الأولي للعملة من خلال عملية البيع الجماعي لتمويل المشروع وتحقيق أهداف المشروع. ومن خلال هذه الاستثمارات سيتمكن فريق العمل من تطوير المنصة وإضافة العديد من المميزات الجديدة. حيث تم الإعلان عن بدء الحملة في 7 من شهر ديسمبر الحالي وتم جمع 1501 بيتكوين – حتى تاريخ كتابة المقال -. علماً بأن الحملة تقبل عملة البيتكوين وبإمكانك أي فرد راغب في الاستثمار المشاركة بـ 0.01 بيتكوين كحد أدنى – لا يمكن إسترجاع أو تحويل الاستثمار بعد المشاركة -.

 

معلومات مهمة عن TokenPay

بداية فترة البيع الجماعي: 7 ديسمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي: 17 يناير 2018

القيمة: لكل بيتكوين = 3000 من رموز TPAY المميزة

الهدف من مجموع الاستثمارات: 5,000 بيتكوين

الموقع الإلكتروني لـ TokenPay

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...