منصة Titanium: خدمة البنية التحتية لتكنولوجيا سلسلة الكتل

0 45

منصة Titanium هي واحدة من المنصات التابعة لشركة EHI العالمية وضمن فريق عمل مجموع خبراتهم تتجاوز 200 سنة في مجال التكنولوجيا وإدارة البنية التحتية. كما تعمل هذه الشركة في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وعلى عكس كل شركات الأعمال التي تعتمد على خدمات البنية التحتية التقليدية، فإنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة وأجهزة التنقية المتنوعة.

لذلك فإن منصة Titanium تهدف إلى توفير منصة لامركزية قائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ “البلوكشين” إلى البنية التحتية السحابية لتوفير مراكز بيانات خاصة للجميع. وبغض النظر إن كان المراكز خاصة أو مشتركة فإن تطبيق البلوكشين يوفر الأمن لعملائها, مما قد يجعلها ثورة جديدة في عالم وصناعة الحوسبة السحابية.

مميزات منصة Titanium

تهدف منصة Titanium إلى توفير عبر منصتها للمستخدمين وللمستثمرين العديد من الميزات التي لا تتوافر في أي منصة أخرى، وهذا ما قد يجعل المشروع متميز على المدى الطويل ومن ضمنها:

  1. منصة Titanium تطبق أفضل الممارسات الخاصة في منصات سلسلة الكتل اللامركزية على الإطلاق، وهذا الأمر هو ما يجعلها قادرة على رفع خدمة العملاء عليها، وتطوير كل التطبيقات المطروحة من خلالها بنسبة تصل في بعض الأحيان إلى 99%.
  2. المنصة تتميز بنظام حماية صارم يحميها من هجمات قراصنة الإنترنت، ويضمن للعملاء أن جميع معاملاتهم التي تتم من خلال المنصة بشكل آمن للغاية.
  3. هذه المنصة من أوائل المنصات في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل التي استطاعت أن تعتمد بشكل تام على أنظمة D & B.
  4. تدعم المنصة واجهة المستخدم الإدارية، بمعنى أنه يتم توفيرها كمنصة على شبكة الإنترنت وتصفحها سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر العادية أو حتى الهواتف المحمولة، وهذه المنصة الإدارية تجعل المستخدم نفسه هو الشخص المتحكم في تحديد شكل منصته.

حل Titanium

على الرغم من أن العصر الذي نعايشه حاليًا هو عصر المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل وتداول العملات الرقمية المشفرة من خلالها، إلا أن الكثير من المنصات التي تعمل في هذا المجال تتحكم في الكيان الخارجي فقط دون الاهتمام بالبنية التحتية والاعتماد على التكنولوجيا والعقود الذكية في إدارتها، وهذا ما يعرض مصالح وأموال الكثير من العملاء والمستثمرين للخطر، ولكن منصة تيتانيوم تقوم بحل هذه المشكلة من خلال الاهتمام القوي بالبنية التحتية، وتقديم منتجات وخدمات للعملاء والمستثمرين بها تهدف من خلال الوصول إلى النجاح والتميز بعد الانتهاء من مرحلة العرض الأولي لطرح العملة.

معلومات مهمة

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

هيئة الرقابة المالية الألمانية تصف البلوكشين بالثورية
أقرأ ايضًا

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 1 يناير 2018 ويستمر لمدة 60 يوم

الهدف لمجموع الاستثمارات: 35 مليون دولار

السعر: لكل إيثيريوم  300 من رموز BAR المميزة

الموقع الإلكتروني لـ Titanium

ورقة العمل

الإعلان الرئيسي

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.