مشروع SyncFab: إدارة العمليات والإمداد على تكنولوجيا البلوكشين

مشروع SyncFab  هو ثورة جديدة في عالم التصنيع، والذي يعمل من خلال ربط المشترين مباشرة بمصنعي الأجهزة عن طريق نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” والذي يعمل كشبكة كبيرة تربط العديد من المستخدمين من خلالها، وينوي المشروع القيام بشراكة مع المصنعين على كل من المستوى الاقليمي والمحلي والاستفادة من التقنية الحديثة.

نظام سلسلة الكتل الذي تعتمد عليه المنصة سيخلق طفرة جديدة في عالم التصنيع، والذي سهل عملية الربط بين المصنعين الأصليين وبين المشتري من خلال التواصل عبر الانترنت واستخدام رموز مشفرة ..

بإمكان المشتري السؤال والاستفسار عن المعلومات التي يريد معرفتها بخصوص الجهاز الذي اشتراه من المصنع الأصلي، فعلى سبيل المثال يستطيع المشتري السؤال عن طريقة تصنيع الجهاز وما هي جودة المواد المستخدمة في صنع هذا الجهاز، وعن التقنيات المستخدمة في التصنيع ان أراد، وهذا يعطي شفافية ومصداقية أكثر في عمليات الشراء والبيع من خلال أحد تطبيقات تكنولوجيا سلسلة الكتل.

ونظرًا لعيوب أنظمة التصنيع الحالية، والتي تفقد الشفافية في المعاملات وعدم امكانية الوصول الى الموردين. ظهر مشروع SyncFab  لحل كل هذه العيوب ولخلق طفرة جديدة في عالم الصناعات.

مميزات مشروع SyncFab

  • اعتماد المنصة  على نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” والذي يعمل كشبكة كبيرة للربط بين كل من المشترين ومصنعي الأجهزة بشكل مباشر وحل مشكلة صعوبة التواصل بين كلاً من المشتري والمصنع.
  • مشروع SyncFab  سوف يقدم شفافية ومصداقية بين المشتري والمصنع، سيسهل من عمليات الشراء والبيع.
  • بعد اتمام عملية الشراء بين المصنع الأصلي والمشتري، ستتيح المنصة توصيل الأجهزة الى باب المنزل ودفع المال عن طريق رموز MFG والتي تعتمد أيضًا على نظام سلسلة الكتل لذلك فان عمليات تحويل الأموال عبر المنصة ستكون آمنة تماماً وسريعة جداً، ولا تحتاج الى وسيط أو طرف ثالث لتحويل الأموال مثل البنوك.
  • هذا النظام الجديد الذي ستتبناه المنصة، سوف يسهل على كثير من المصانع في عمليات البيع، ويقلل تكلفة الاعلان للمنتج وتحسين عمليات البيع والبحث عن العملاء.
  • يحظى المشروع بفريق عمل ومطورين يعملون جاهدين على تطوير أحد استخدامات التقنية الحديثة من أجل خدمة عملائهم وتسهيل عمليات البيع والشراء على منصتهم.

شركة SyncFab  هي المستقبل في عالم التصنيع

بدأت معظم الشركات في استيعاب التطور التكنولوجي الهائل في الآونة الأخيرة، وبدأوا في انفاق الكثير من المال على استخدام التكنولوجيا الذكية في دعم وتطوير خططهم، حيث من المخطط أن يتم انفاق حوالي نصف تريليون دولار على هذا الغرض مع حلول عام 2020.

فكل هذه التطورات الكبيرة في عالم التكنولوجيا سوف تضع شركة SyncFab  في مكانة كبيرة جدًا في مستقبل عالم الصناعات وفي عمليات البيع والشراء على الانترنت وذلك بسبب المميزات الكثيرة التي يحظى بها المشروع وتقدمها على منصتهم.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 1 يناير 2018

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي:  15 فبراير 2018

بداية فترة البيع الجماعي: 15 فبراير 2018

السعر: لكل إثيريوم = 5000 من رموز MFG المميزة – بالإضافة إلى المكافآت –

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 300 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ SyncFab

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...