مشروع SwapyNetwork: بروتوكول لامركزي للوصول إلى الإئتمان العالمي

13

أظهرت جميع نتائج البحوث والإحصاءات أن المؤسسات المالية الحالية لا توفر المستوى المعياري للخدمات المالية والبطاقات الإئتمانية للمليارات من الناس في جميع أنحاء العالم بسبب الهيكل الإقتصادي الحالي والنظام المصرفي الضعيف، وبسبب هذه المشاكل فإن إدارة هذه المؤسسات المالية لا ترغب في المخاطرة وتقديم ائتمانات وخدمات ميسورة التكلفة للأشخاص الذين يعيشون في الدول النامية. ولحل هذه المشكلة فكر فريق العمل في إنشاء مشروع Swapy Network لتقديم حلول دائمة للقطاع التجاري والتي من أهمها عدم تناسق المعلومات الائتمانية، وارتفاع رأس المال فضلاً عن البنية التحتية المصرفية الضعيفة.

فمشروع Swapy Network عبارة عن شبكة تجمع بين بروتوكول غير مركزي ومجموعة من ثلاثة تطبيقات متكاملة، وتربط الشبكة المستثمرين الدوليين من البلدان ذات الإقتصاد الضعيف بالشركات الإئتمانية في البلدان ذات الإقتصاد القوي. وتعمل الشبكة على تحويل بيانات المستخدم المالية إلى قيم ثابتة على المنصة يشاركها مع الآخرين، بحيث يتمكن المستخدمين من التحكم في بياناتهم الخاصة وتحويل بياناتهم للآخرين مقابل رموز مالية من خلال المنصة.

مميزات مشروع Swapy Neowrk

  • تتظافر جميع الجهات الفاعلة في الصناعة التجارية مثل المقترضين والمقرضين والمستهلكين للبيانات ومنتجي البيانات في نظام بيئي تعاوني، سيمكن الممثلون من الإستفادة من الخدمات المالية ذات الجودة العالية والأقل في التكلفة بفضل المميزات التكنولوجية المتقدمة لشبكة سوابي.
  • ستتمكن الشركات الجديدة بالدخول بحرية إلى النظام الإقتصادي الخاص بالمنصة، بسبب انخفاض رأس المال وشبكة المعلومات.
  • ستقوم المنصة بحل القضايا المتعلقة بأسعار الفائدة مع إزالة الفوارق القائمة ودعم المعاملات الفعالة من حيث التكلفة، كما سيستفيد جميع المشاركين من خاصية أمن البيانات بالإضافة إلى الخصوصية.
  • ستمكن المنصة أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية والبلدان النامية من الوصول إلى خدماتهم المالية، وخاصة الوصول إلى خدمات الإئتمان، وأصبحت الخدمات المالية والائتمان أقل في التكلفة.
  • توفر المنصة عوائد أفضل للمستثمرين ورأس مال أقل تكلفة لشركات الإئتمان.
  • تستخدم المنصة رقم تعريفي خاص بالمستخدم والذي يهدف إلى تمكين الناس، ومنحهم هوية مالية يكون لها هدف لتكون صالحة في أي مكان في العالم.
  • تهدف المنصة إلى تحويل البيانات المالية للمستخدمين إلى قيمة محددة من خلال نظام قائم على الرموز.
  • سيسمح تطبيق Swapy بالحفاظ على البيانات الخاصة للمستخدمين، واختيار عدد من الرموز التي يحصلون عليها مقابل مشاركتها لأشخاص آخرين.
  • يهدف سوق Swapy أيضاً إلى تقليل العوائق أمام المشتركين الجديد نظراً لأن مجموعة البيانات الضخمة لن تكون حصرية للشركات الكبيرة، وبدلاً من ذلك ستقدم فرصة للوافدين الجدد.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على التطوير من المنصة وتوفير الدعم الفني المتواصل للمستخدمين وحل مشاكلهم.

أهداف مشروع Swapy

تتصور منصة Swapy عالماً من أسواق الإئتمان الفعالة، دون وجود أية عوائق أمام دخول المستثمرين والوافدين الجدد، وتهدف إلى تزويد المستهلكين بالقوة ويحصدون فوائد الوصول العالمي إلى الإئتمان.

كما تحل المنصة مشاكل عديدة كانت تواجه العديد من الأشخاص حول العالم أبرزها صعوبة الوصول إلى الخدمات المالية وخاصة الوصول إلى الإئتمان للأشخاص الذين يعيشون في بلدن وأماكن نائية لا توفر لهم مؤسساتهم خدمة مالية جيدة بسبب ضعف البنية التحتية المصرفية وارتفاع تكلفة رأس المال، وعدم التماثل في المعلومات. وقد عملت على ربط الأشخاص والمستثمرين من البلدن النائية مثل سكان أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، إلى شركات ائتمانية في بلدان متقدمة عن طريق استخدام التكنولوجيا المتقدمة، وأزالت المنصة كل العوائق من أمام المستخدمين الجدد للدخول إلى سوق الإقتصاد.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع HELBIZ: إعادة تشكيل قطاع النقل عبر تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية مرحلة ما قبل البيع : 19 مارس 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  26 أبريل 2018

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 100 مليون SWAPY

الموقع الإلكتروني لـ Swapy Network

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.