مشروع IAGON: ثورة الحوسبة السحابية على تكنولوجيا البلوكشين

18

مشروع IAGON هي منصة جديدة تدعي أنها ستحدث ثورة في نظام الحوسبة السحابية، فلقد طوروا حاسوباً فائقاً مع خصائص اتصالات عالمية تعمل من خلال تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة والذكاء الاصطناعي والتشفير. ويبدوا أنها تعمل من خلال تكامل متطور متصل بجميع الأجهزة الذكية، والذي يؤدي في نهاية المطاف إلى خلق تجربة سلسة تخدم بفعالية احتياجات المستخدمين.

كيف يعمل مشروع IAGON؟

منصة IAGON مدعومة بالذكاء الإصطناعي الذي يربط المستخدمين والخدمات من خلال تطبيق غير مركزي سهل الإستخدام  وله مميزات متعددة، فهي تجعل وظائف السوفت وير سهلة المزامنة عبر جميع الأجهزة الذكية المتاحة، كما أن النظام الأساسي متاح للجميع سواء كنت مستخدم واحد أو مؤسسة كاملة.

ويدعي مطوروا المنصة بأنها الإبتكار  القادم، فهي منصة سحابية آمنة تستخدم لتطوير حل متكامل للخدمات المستندة إلى السحاب اللامركزي، ومع اعتمادها على نظام البلوكشين فأن المنصة ستكون جديرة بالثقة واللامركزية للإستخدام على كل أنواع الأجهزة الذكية.

ويعد التعدين من إحدى الطرق الرئيسية لتوليد الأرباح بداخل هذا النظام، حيث تعمل هذه العملية على أساس يستند إلى موارد الكمبيوتر مثل إمكانات معالجة الطاقة وقدرات التخزين، فمع استخدام العقود الذكية يمكن لأي شخص إنشاء نموذج خاص به سهل الإستخدام دون الحاجة إلى فهم لغة البرمجة.

مميزات مشروع IAGON

  • يعمل نظام المنصة على شبكة غير مركزية فريدة من نوعها، وتوفر للمستخدم الأمان والملكية الخاصة مع حلول تخزين موزعة ومشفرة عن طريق استخدام تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” وبروتوكولات التجزئة.
  • تمكن المنصة مستخدميها من تخزين ملفات وبيانات كبيرة فضلاً عن تنفيذ العمليات الحسابية المعقدة مثل العمليات اللازمة للتعلم الآلي والذكاء الإصطناعي.
  • تعمل المنصة بشفافية ولديها فريق معتمد، يستخدم تقنية مطورة لإنشاء منصة جديدة تعد بتغيير طريقة التواصل والحوسبة السحابية وعلى الرغم من أنهم مازالوا في مرحلة التطور، إلا أنهم على الأرجح سيحدثون ضجة كبيرة في المستقبل القريب.
  • يمكن لأي شخص ربح المال من خلال الإنضمام للمنصة، لتنفيذ مهام التخزين والتجهيز للمستخدمين على أساس سعة التخزين غير المستخدمة والقدرات المعالجة التي يساهم بها القائمون على عملية التعدين.
  • سيقوم القائمون على عملية التعدين بتحويل العملات الرقمية إلى أموال ورقية، أو تجميعها، أو دفع مقابل خدمات مماثلة يحتاجونها مع الرموز المميزة.
  • لكل معاملة، ستحصل IAGON على عمولة بنسبة 10% وسيتم نقل بقية الرموز إلى عامل التعدين وستعمل هذه المنصة السحابية اللامركزية على تشغيل شبكتي التخزين والمعالجة.

أهداف مشروع IAGON

يتمثل الهدف الرئيسي لمنصة IAGON في إحداث ثورة في سوق الخدمات السحابية وخدمات الإنترنت من خلال توفير شبكة غير مركزية من التخزين والمعالجة. فمن خلال مشاركة المستخدمين بالسعة التخزينية غير المستخدمة في الخوادم والحواسيب الشخصية وقوة ومعالجتها، سوف تتمكن المنصة من إنشاء مركز كمبيوتر وبيانات فائقة يمكنة التنافس مع منصات الحوسبة السحابية الموجودة على الساحة.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Cherr: التبرع والأعمال الخيرية على تكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

كما تهدف المنصة إلى توفير خدمات تخزين الأفراد والشركات بتكلفة أقل وبمستوى أمان أفضل من خلال ربط مراكز البيانات وأجهزة الكمبيوتر التجارية والمستخدمين واستخدام السعات التخزينية المجانية ومعالجات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات خلال أوقات التوقف عن العمل.

حل المشروع

حل منصة IAGON لمشاكل كثيرة كانت تواجه المستخدمين في المنصات الأخرى، من خلال توفير لمساحات تخزين كبيرة جداً لرفع أي بيانات مهما كان حجمها ومكافأة المستخدمين المشاركين في عملية التعدين مقابل مشاركة أجهزتهم الحاسوبية مع المنصة، كما وفرت المنصة الأمان والشفافية في عملية حفظ البيانات من خلال استخدامها لتقنية البلوكشين المتقدمة.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 2 أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  10 مايو 2018

الموقع الإلكتروني لـ IAGON

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.