مشروع SPOTCOIN: سد الفجوة بين العملات الرقمية والأسواق المالية

63

مشروع SPOTCOIN هو عبارة عن منصة إقتصادية لسد الفجوة بين الأسواق المالية القديمة ونظام العملات الرقمية والذي نشأ حديثاً ونال صخباً كبيراً بين الناس، وتعمل المنصة على تسهيل عمليات التحويل من الأوراق المالية إلى العملات الرقمية، ومع توسع الشركة الكبير أصبحت تشرك في عمليات التعدين وبناء بورصة رقمية حديثة في جورجيا، وهي تركز على جعل المؤسسة المالية متاحة للجميع في المستقبل ولديها دعم الآن من قبل أكثر من 10 دول. و تأمل المنصة إلى انشاء حلول مبسطة للوصول السريع إلى رأس المال، والتغلب على الحواجز والقيود العديدة المفروضة في السوق الرقمية، كما أن شعار الشركة هو البساطة في الوصول.

وتكمن المشكلة في أن المعاملات الرقمية مجزأة ولا يتعامل بها سوى عدد قليل من البورصات مع العملات الورقية مع وضع حدود صارمة للودائع والإنسحاب تخلق صعوبة في الأسواق الناشئة، فالمنصة تعمل على حل هذه المشكلة وتوفير عملية تبادل سريع مصمم لمواجهة مشكلات الأنظمة المالية الرقمية الحالية والمستقبلية بشكل مباشر.

مميزات مشروع SPOTCOIN

  • تقيم المنصة شراكة مشروعة مع مناطق حكومية مختلفة للتسهيل من عمليات تحويل الأموال الورقية بطريقة شرعية.
  • تعتمد المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” في نظامها، والتي تسهل من عملية تداول الرموز الرقمية الخاصة بالمنصة وتمد العميل بالشفافية والأمان الكامل أثناء المعاملات.
  • تستخدم المنصة استراتيجيات سلسلة لمحاولة الوصول إلى معدل تحويل يقدر بـ 1 بليون دولار أمريكي يومياً.
  • توسعت المنصة لتشارك في عمليات التعدين والتعليم عن طريق أكاديمية في منطقة البحر الأسود، وبناء بورصة رقمية عالمية في جورجيا.
  • عمليات التعدين المخطط لها بداخل المنصة منشأة بقيمة ثلاثة ملايين دولار، وتستخدم الطاقة الكهرمائية للتشغيل وتضم أكثر من أربعة آلاف من المعدنين.
  • توفر المنصة لعملائها البساطة والسهولة أثناء المعاملات الرقمية، وتوفر لهم الثقة الكاملة أثناء عمليات التبادل.
  • تمتلك المنصة واجهة سهلة الإستخدام، تسمح للعميل بالوصول إلى التعدين وعمليات التداول والمدفوعات وأسواق الأصول الرقمية بكل سهولة ويسر.
  • تخدم الشركة حالياً منطقة البحر الأسود وعملائها هم التجار والمستثمرين، وتسعى في التوسع والوصول إلى مناطق أكثر في المستقبل.
  • ستستخدم المنصة أربعة عملات رئيسية للتداول وهي الإيثيريوم والبيتكوين و GAS و SIB.
  • تستخدم المنصة نظام الدفع المتقدم والذي يسمى بـ SPOTPAY، والذي سيوفر معاملات منخفضة التكلفة وسريعة وآمنة بإستخدام أداة دفع أو محفظة تستند إلى واجهة برمجة التطبيقات، وسيتم دمج هذا النظام بتقنية Spotcore الخاصة بهم للدفع الفوري حسب نوع العملة المرغوب بسعر عادل، وتهدف الشركة إلى تحقيق مليون دولار شهرياً في المعاملات بحلول نهاية عام 2020.
  • تحتوي المنصة على محرك مطابق للأوامر يسمى Spotcore لتوفير سيولة السوق بين جميع مكونات النظام البيئي وسوف التوزيع والتبادل الرقمي ونظام SPOTPAY وعمليات التعدين.
  • تعمل المنصة أيضاً على تأسيس معهد البحر الأسود لتعليم تقنية البلوكشين، ووظائفه الرئيسية هي البحث والتعليم والإبتكار، وسيوفر هذا المعهد فرص كبيرة للطلاب للمزيد من التعلم حول تقنية البلوكشين واستخداماتها.

حل المشروع

تأسست شركة SPOTCOIN لتلبية الطلب المتزايد على التداول الرقمي السريع إلى العملات الورقية، وتمكنت الشركة من توفير حلول سريعة وفعالة لعملائها من خلال تقديم الصفقات التي كانت أقرب بكثير إلى السعر الفوري عند بدء المعاملات ووفرت للمسخدمين كفاءة في التكلفة وعملت على خفضها بشكل كبير.

كما سهلت الشركة عملية التحويل السريع من العملات الورقية إلى العملات الرقمية وأزالت كل الحواجز والقيود المفروضة في السوق الرقمية، وتوصلت المنصة إلى حلول مبسطة للوصول السريع إلى رأس المال.

معلومات مهمة

مقالات ذات صلة

مشروع CyberMiles: منصة جديدة لتسهيل معاملات التجارة…

مشروع Neluns: جيل جديد من الخدمات المالية والمصرفية عبر البلوكشين
أقرأ ايضًا

إجمالي عدد العملات: 99 مليون SPOT

البلوكشين والمعيار: بلوكشين NEO ومتوافقة مع معيار NEP-5

السعر: 0.40 دولار – في مرحلة ما قبل البيع – و 0.50 دولار في مرحلة البيع الجماعي

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 30 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ SPOTCOIN

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.