مشروع XMED Chain: الخدمات الطبية والرعاية الصحية على البلوكشين

86

المجال الطبي هو واحد من المجالات التي تتوسع بياناته بشكل يومي ولا توجد نهاية له، فدائماً ما تظهر أمراض وحالات وحلول جديدة كل يوم، وإن وضع هذا الكم الهائل من البيانات وتأمين عدد هائل من بيانات المرضى على نطاق العالم أمر مزعج جداً للمؤسسات الطبية على المستوى المحلي والعالمي، لذلك فإن الإدارات العلاجية المسئولة عن عملية تخزين هذه البيانات تتطلب تكاملاً من أجل تحسين عملية حفظ وحماية بيانات المرضى.

وقد ظهرت منصة XMED-Chain القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين”  وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتوفير طرق جديدة لتخزين هذا الكم الهائل من البيانات الطبية وتحليلها بشكل منظم، لتحل مشاكل تخزين البيانات في المؤسسات الطبية والعلاجية حول العالم.

كيف تعمل منصة XMED؟

ستعمل منصة XMED بطريقة سهلة وبسيطة جداً، حيث ستوفر تطبيقأً على الهواتف الذكية سهل الإستخدام، يقوم المرضى المستخدمين بتحميل سجلهم الطبي والبيانات الخاصة بهم في حسابهم الخاص على هذا التطبيق، وسيتم الإحتفاظ بهذه البيانات في أنظمة البلوكشين بعد تشفيرها. ويمكن بعد ذلك مشاركة البيانات عالمياً ولكن بعد الحصول على إذن المالك، وبالتالي ستصبح منصة XMED  مجمع كبير يضم كميات ضخمة من البيانات الطبية على نطاق عالمي، وتوفر المنصة نموذجاً تجارياً يشتمل على 3 مراحل، أولها هي “ENTEPRISE” للإدارة والقراءة والتسجيل والمصادقة وإعداد المواعيد، والمرحلة الثانية هي “USERS”” الخاصة بالمستخدمين والتي توفر تحميل البيانات الطبية والصحية ذات الصلة مما يسمح بمشاركة البيانات بين المؤسسات، والمرحلة الثالثة هي “SYSTEM ADMINISTRATION” الخاصة بإدارة المنصة والتي تعمل من خلال العقود الذكية.

مميزات مشروع XMED

  • تعتمد منصة XMED على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة، والتي تمنحها الكفاءة اللازمة للإحتفاظ وتخزين كم هائل من البيانات الطبية بداخل المنصة.
  • تتيح المنصة لمستخدميها تطبيقاً يعمل على الهواتف الذكية، سهل في الإستخدام وبسيط في العمل ويمكن المرضى من تحميل سجلهم الطبي وبياناتهم الخاصة بسرعة جداً.
  • إدارة المعلومات آمنة وموثوقة ومباشرة جداً بداخل المنصة، بالإضافة إلى سرعة المشاركة السريعة التي تمنحها المنصة لمستخدميها.
  • يمكن للمرضى تخزين بياناتهم الخاصة بطريقة هي الأكثر أماناً وتنظيماً.
  • المعلومات والبيانات الخاصة بالمرضى، يمكن استخدامها من خلال العديد من الطرق بما في ذلك المشورة عبر الإنترنت، ومن قبل الإدارات والبحوث والمنظمات الصيدلانية والتأمين.
  • تسهل المنصة من عملية الإدارة والمشورة العلاجية للمرضى في جميع أنحاء العالم.
  • الإستدلال المحوسب، وفرز البيانات المحددة من قبل أي عميل.
  • إعطاء تقييم للأدوية من كل مكان في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن للمرضى نقل معلوماتهم بأية لهجة، وفي وقت لاحق سوف تعمل تقنية الذكاء الإصطناعي على تفسير المعلومات للهجة الإفتراضية للعميل.
  • توفر المنصة أيضاً الحصول على التحقق من أصالة العنصر الطبي.
  • لا تتوقف المنصة على هذه المميزات فقط، بل تقوم XMED بمكافأة مستخدميها بدفع أموال رقمية مقابل نقل بياناتهم المربحة للعملاء وذلك بعد التحقق أولاً من صحة المعلومات الخاصة بهم والموافقة عليها.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين ذوي خبرة كبيرة جداً، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو مميز لمستخدميها وعملائها.

حل المشروع

حل مشروع XMED الكثير من المشاكل التي كانت تواجه العديد من المؤسسات الطبية والعلاجية على مستوى العالم، والمتعلقة بتخزين كمية البيانات الطبية الهائلة التي يحصلون عليها بشكل يومي، وذلك عن طريق اعتمادهم على تقنيات متقدمة مثل تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” وتقنية الذكاء الإصطناعي والتي عملت على تحسين عملية تخزين وحفظ بيانات المرضى، بالإضافة إلى امداد المؤسسات البحوثية والصيدلانية ببيانات موثوقة بعد موافقة المريض.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

مشروع AutoBlock: إعادة تشكيل صناعة السيارات بواسطة البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما البيع الجماعي: نهاية أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  26 ديسمبر 2017

السعر: 10 سنت لكل XMC

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 22 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ XMED

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.