تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أول مرة منذ أبريل سولانا تتجنب التوقف في اليوم الأول من الشهر

دخلت سولانا، التي تشتهر بأوقات تعطلها ومشكلاتها الفنية في اليوم الأول من الشهر، الشهر الجديد (يوليو) بنجاح دون مشاكل لأول مرة منذ أبريل الماضي.

يتتبع “إيفان فان نيس” وهو ناقد شهير لشبكة سولانا، أداء الشبكة باستمرار ويبلغ المشتركين إذا كان أداء البلوكشين متدهور أو في وضع منخفض للغاية أي عندما تكون الشبكة على وشك أن تكون غير قابلة للاستخدام.

لحسن الحظ هذه المرة ومع بداية الشهر الجديد، تشير صفحة حالة “سولانا” إلى أن الشبكة تعمل بشكل جيد مع عدم وجود مشكلة على الإطلاق على الرغم من “لعنة اليوم الأول من الشهر” التي طالت الشبكة في الأشهر الماضية.

قد يكون السبب الرئيسي وراء الأداء المستقر هو قلة الاستخدام الناجم عن انهيار أسواق التمويل اللامركزي DeFi والرموز الغير قابلة للاستبدال NFT.

سولانا تطلق هاتف أندرويد:

في نهاية شهر يوليو، أعلنت سولانا رسميا عن إطلاق هاتف سولانا أندرويد، والذي جذب الكثير من الاهتمام في مجتمع العملات المشفرة.

لكن ليس الجميع متحمس للفكرة، حيث سخر مؤسس كاردانو من المنتج الجديد لسولانا وأخبر أن المشاكل الفنية والتقنية ستنتقل من الشبكة للمنتجات.

في السابق، عانت سولانا من أداء متدهور على الشبكة بسبب “Beta Clock Drift” على الشبكة الرئيسية.

في حين أن المشكلة لم تكن حرجة، كانت الشبكة لا تزال تعمل مع انخفاض في الاداء على المدى القصير، وكان وقت المعالجة أعلى بكثير.

بالنسبة لأداء سولانا في السوق، يتم تداول العملة المشفرة الأساسية للشبكة SOL بسعر 32 دولار وفشلت في إقناع المستثمرين بأدائها لأنها فقدت أكثر من 70٪ من قيمتها في الأشهر الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضا:

تعرف على وضع الذين حصصو عملات ETH في عقد الايثيريوم 2.0؟ هل هم في ربح أم خسارة؟

منصة تداول العملات المشفرة “KuCoin” تنفي الشائعات المتعلقة بوقف عمليات السحب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق