تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية “Shiba Inu” و”Dogecoin” هما الأكثر بحثا على قوقل في الولايات المتحدة الأمريكية

كل من يعتقد أن العملات المشفرة “meme” عديمة الفائدة ولايهتم بها إلا فئة قليلة في هذه المرحلة، لابد أن يراجع توقعاته وحساباته.

تشير دراسة حديثة إلى أنه في معظم أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، يهتم الناس أكثر بالعملات الرقمية ذات الطابع “meme” مثل “Dogecoin” أو “Shiba Inu” أكثر من اهتمامهم بالمشاريع الجادة الكبيرة التي تدعي أنها ثورة مالية.

على الرغم من احتلال البيتكوين والايثيريوم أكثر من 60 ٪ من إجمالي حجم السوق لجميع العملات المشفرة، خلال عام 2021، فازت “Dogecoin” و “Shiba Inu” بقلوب الأمريكيين، حيث زاد البحث عنها في محركات البحث بشكل أكبر من أي عملة رقمية أخرى.

“Dogecoin” تغزو ما يقرب من نصف الولايات المتحدة:

وفقا لدراسة أجرتها شركة الأبحاث “The Advisor Coach” والتي غطتها “Business Insider“، كان هناك ما معدله 7 مليون عملية بحث عن محتوى وكلمة “Dogecoin” الشهر الماضي.

يتجاوز هذا المستوى من الاهتمام متوسطات البيتكوين والايثيريوم مجتمعين.

وفقا لـ “Business Insider” يمكن ربط هذا الارتفاع بتأثير “إيلون ماسك”، حيث جاء في الدراسة ما يلي:

يمكن أن يُعزى ارتفاع الفائدة جزئيا إلى تأييد “إيلون ماسك” الذي صرح في وقت سابق من العام أن تسلا ستقبل “dogecoin” كوسيلة للدفع، وعلى الرغم من أن المنشور المالي الشهير “The Motley Fool” يصنف Dogecoin على أنه رمز مميز بلا فائدة في العالم الحقيقي.

يبدو أن الأشياء يمكن أن تتغير في المستقبل القريب بسلسلة من الاستثمارات الرأسمالية واهتمام “ماسك” بتحسين كود Doge لتتكيف مع معايير قابلية الاستخدام العالمية.

تعتبر Dogecoin العملة الأكثر شيوعا في 23 ولاية أمريكية، بما في ذلك فلوريدا وهاواي ونيوجيرسي وأريزونا.

في الواقع، الولايات المتحدة هي الدولة الأكثر بحثا عن “Dogecoin”، حيث حصلت على 97 نقطة من أصل 100 في “Google Trends” وتأتي في المرتبة الثانية بعد تركيا التي تضم نسبة ضئيلة من السكان.

“Shiba Inu” ليست بعيدة عن الركب.

تهيمن منافسة عملة “Dogecoin” بالفعل على عمليات البحث في كاليفورنيا (مركز التكنولوجيا في الولايات المتحدة) وواشنطن ونيفادا ووايومنغ وتكساس وكارولينا الشمالية ونيويورك.

وعلى النقيض تماما، تسود عملة البيتكوين في 10 ولايات بينما يسود الايثيريوم في 8 ولايات.

كاردانو هي المفضلة في ولاية كولورادو.

استفادت العملات المشفرة مثل “Dogecoin” و “Shiba Inu” و “Floki Inu” وغيرها من العديد من المضخات في وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من عدم وجود أساسيات مهمة.

ومع ذلك، فقد نمت “Dogecoin” و “Shiba Inu” كثيرا لدرجة أنها احتلت مكانا في أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

في وقت نشر المقالة تحتل “Dogecoin” المرتبة العاشرة و “Shiba Inu” المرتبة 12.

اقرأ أيضا:

ثاني أكبر بنك في سنغافورة يخطط لولوج سوق العملات الرقمية المشفرة

بلوكشين بينانس يتعرض للنقد الشديد…إليك السبب!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock