تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

استجواب رئيس هيئة SEC بشأن المتطلبات والشروط المفروضة على شركات الكريبتو

أرسل النائب “توم إمر” من ولاية “مينيسوتا” مؤخرا خطابا إلى “غاري جينسلر” رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) مع أسئلة مهمة حول متطلبات إعداد تقارير صناعة الكريبتو المقدمة للهيئة.

تمت كتابة الرسالة نيابة عن العديد من شركات الكريبتو والبلوكشين التي تدعي أن هذه المتطلبات، التي تم تأطيرها على أنها شروط  ليست طوعية تماما، وتعيق الابتكار.

خنق قطاع الكريبتو:

تم إرسال الرسالة يوم الأربعاء، وقد وقعها سبعة أعضاء آخرين في الكونغرس من مختلف شخصيات الحزب.

ومن هؤلاء:

“دارين سوتو” و”وارن ديفيدسون” و”جيك أوشينكلوس” و”بايرون دونالدز” و”جوش جوتهيمر” و”تيد بود” و”ريتشي توريس” و 4 جمهوريين و 4 ديمقراطيين.

تشير الرسالة إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصات استخدمت بشكل غير لائق سلطاتها التحقيقية في انتهاك لقانون تخفيض الأعمال الورقية.

يتطلب القانون من الوكالات الفيدرالية أن تكون مقدرة وبشكل جيد لوقت الجمهور ولا تطغى عليهم بطلبات غير ضرورية أو مكررة للحصول على معلومات.

ومما جاء في رسالة النواب لهيئة SEC ما يلي:

يبدو أنه كان هناك اتجاه مؤخرا نحو استغلال وظائف التحقيق  لجمع المعلومات من المشاركين في صناعة العملات المشفرة والبلوكشين غير المنظمة بطريقة تتعارض مع معايير الهيئة.

جاء في المراسلة أيضا قائمة من 13 سؤال حول كيف ولماذا تطلب هيئة الأوراق المالية والبورصات معلومات من مختلف شركات البلوكشين.

ويتضمن هذا استفسار لعدد الطلبات التي أرسلتها هيئة الأوراق المالية والبورصات إلى الأفراد والشركات حول مشاركتهم في ساحة البلوكشين على مدار السنوات الخمس الماضية.

كما يسأل عما إذا كان هناك حد لعدد الطلبات ذات الصلة التي يمكن أن تقدمها هيئة الأوراق المالية والبورصات كل عام، وما إذا كانت هيئة الأوراق المالية والبورصات قد أجرت تحليل التكلفة والعائد بشأن فعالية طلباتها.

صرح “إيمر” فيما يتعلق بالمراسلة:

لا يجب أن تثقل كاهل الشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة بمتطلبات الإبلاغ المرهقة والمتعلقة بالولاية القضائية.

سنضمن أن المنظمين لدينا لا يقتلون الابتكار والفرص الأمريكية.

اقرأ أيضا:

بعد إحداثها للكثير من الضجيج والزخم: الشريك المؤسس لـ Dogecoin ينتقد “ApeCoin”

شركة “GameStop” تحضر لإطلاق سوق NFT…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق