تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

شركة “GameStop” تحضر لإطلاق سوق NFT…التفاصيل هنا

في العام الماضي، أعاد المستثمرين الأفراد الانتعاش لأسهم شركة “GameStop” حيث كانت تتحرك نحو الموت البطيء تحت براثن صناديق التحوط الجشعة في “وول ستريت”.

الآن، تريد “GameStop” رد الجميل والاستفادة القصوى من هذه الفرصة الثانية، وذلك من خلال إطلاق سوق NFT لخدمة اللاعبين ومحبي الكريبتو وعشاق التكنولوجيا.

في 17 مارس، كشفت شركة “GameStop” الأمريكية لتجارة ألعاب الفيديو عن نيتها إطلاق منصة NFT بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2022.

وفقا لتقرير الربع الأول الخاص بالشركة، سيتم تشغيل المنصة بواسطة “Immutable X” ، وهو بروتوكول من الطبقة الثانية يعمل على شبكة الايثيريوم، مما يسمح بتبادل NFT على الفور مع قابلية توسعة المعاملات بمعدل 9000 عملية في الثانية، دون فرض أي رسوم على المستخدمين.

GameStop تحضر لإطلاق سوق NFT:

في 3 فبراير الماضي، أعلنت “GameStop” أنه سيتم إطلاق المنصة الجديدة بحلول نهاية عام 2022.

لكن ووفقا للتقرير الجديد، تم تغيير تاريخ الإطلاق إلى أواخر يوليو من هذا العام.

من ناحية أخرى، أعلنت “GameStop” عن إنشاء صندوق بقيمة 150 مليون دولار من عملات IMX وهي العملة المشفرة الرسمية لـ”Immutable X” والتي سيتم تسليمها إلى الشركة عند الوصول إلى الأهداف المحددة والمسطرة.

سيتم استخدام جزء من هذه الأموال أيضا لتوفير الدعم المالي لمنشئي المحتوى ومطوري النظام الأساسي.

وظفت “GameStop” بالفعل عشرات الأشخاص المتخصصين في الألعاب، والبلوكشين، والتجارة الإلكترونية، ومختلف مجالات التقنية الأخرى، لذلك ربما يمكن أن تصل المنصة الجديدة في وقت أقرب مما هو متوقع.

اقرأ أيضا:

بعد إحداثها للكثير من الضجيج والزخم: الشريك المؤسس لـ Dogecoin ينتقد “ApeCoin”

بنك كندا ومعهد ماساتشوستس يجريان بحث مشترك حول العملات الرقمية للبنوك المركزية CBDC

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق