مشروع Safein: الحل المناسب لتطوير التجارة الالكترونية

مع التطور التكنولوجي الهائل هذه الأيام، واتجاه الناس للتجارة الالكترونية بشكل كبير وارتفاع استخدام العملات الرقمية في عالمنا. نشأت منصة Safein والتي هي عبارة عن محفظة رقمية تتيح للمستخدم تسجيل الدخول الموحد من خلال منصتها وتنفيذ عمليات الشراء بضغطة واحدة فقط, ودون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد في كل متجر إلكتروني.

وتهدف المنصة أن تصبح رائدة في مجال المدفوعات عبر الانترنت، فهي ليست مجرد محفظة رقمية للدفع عبر الإنترنت بل توفر المنصة أيضاً لمستخدميها تسجيل الدخول بحساب واحد بكل سهولة عبر مواقع الشراء ومنصات التجارة عبر الإنترنت مما يساعد على تسهيل عمليات الشراء للمستخدمين.

مميزات مشروع Safein

  • توفر المنصة للمستخدمين سهولة كبيرة أثناء عمليات الشراء وتبادل العملات عبر الإنترنت، وذلك من خلال تسجيل الدخول للمواقع الأخرى بحساب واحد عن طريق ضغطة واحدة فقط دون الحاجة لإنتظار تفعيل وتأكيد الحساب من قبل هذه المواقع.
  • تحافظ المنصة على هوية مستخدميها، وذلك من خلال التحكم في بياناتهم الخاصة والإستغناء عن عمليات تسجيل الدخول المعقدة إلى المواقع الأخرى والتي تتطلب امدادهم بنفس البيانات عن هويتك في كل مرة.
  • لدى المنصة لوحة تحكم وواجهة سهلة ومميزة، تمكنهم من عرض سجل أنشطة الشراء بالكامل بما في ذلك تسجيلات الدخول والمدفوعات لجميع المواقع والمنصات المختلفة. كما أنه يمكن الوصول الى هذه اللوحة بكل سهولة من خلال تصفح مواقع الويب أو إستخدام تطبيق الهاتف الخاص بالمنصة.
  • تستطيع اجراء عمليات الشراء والتبادل بطريقة آمنة وسريعة جداً من خلال هذه المنصة.
  • المنصة تعمل على تعزيز خصوصية مستخدميها وتعمل على حماية بياناتهم الخاصة عن طريق وسائل أمنية متقدمة.
  • تقدم المنصة لمستخدميها نظام مكافآت مميز، حيث يتم منحهم نقاط اضافية جراء كل عملية شراء أو تحويل عن طريق منصتهم ويمكنهم استعمال هذه النقاط فيما بعد في الحصول على خصومات على المنتجات التي يشترونها عبر مواقع الشراء الأخرى.
  • توفر المنصة لعملائها برنامج الإحالة، والذي يمنحهم مكافآت عند دعوتهم لأصدقائهم لتسجيل دخولهم بالمنصة.
  • لا تقتصر مميزات المنصة على المستخدمين فقط، ولكن تعود بالنفع أيضاً على التجار وأصحاب مواقع الشراء ومبادلة العملات الرقمية وذلك من خلال توفير خيارات دفع أخرى وزيادة معدلات الشراء والتحويل وامدادهم بثقة أكبر أثناء اجراء عمليات الشراء والمبادلة.

حل منصة Safein

تعتبر منصة Safein  مفيدة بشكل كبير لكل من المستخدمين والتجار، فبالنسبة للمستخدمين فقد عملت على انهاء عمليات تسجيل الدخول المتكررة الى مواقع الشراء واسترداد كلمات المرور في حال فقدانها، ووفرت لهم عملية وصول فورية وتنفيذ عملياتهم بسرعة فائقة، وعلاوة على ذلك فإن عدم وجود حسابات متعددة يوفر حماية أكبر لبياناتهم.

أما بالنسبة للتجار، فقد عملت المنصة على خفض تكاليف التحقق من عمليات تسجيل الدخول والتحقق من المستخدم، بالإضافة إلى خفض رسوم المعاملات. كما تعمل المنصة على مساعدتهم في زيادة الثقة بالمستخدم ومعاملاته عبر منصاتهم التجارية.

أهداف المنصة

تخطط المنصة لأن تكون مؤسسة مالية الكترونية، ومرخصة بشكل كلي لتلقي المدفوعات واجراء عمليات التحويل والشراء مع الإلتزام التام بالقوانين والأنظمة. وسيتمكن المستخدمون من الإحتفاظ بعملاتهم الرقمية والورقية داخل محفظة واحدة وسيتم دعم العملات الرقمية والمشفرة الرئيسية مثل عملة البيتكوين والإيثريوم وغيرها.

فإن حصول المنصة على التراخيص اللازمة سوف يجعلها في مقدمة المنصات الأخرى، وستكون على بعد خطوة واحدة لتصبح أداة قياسية للإستخدام أثناء عمليات الشراء والتحويل بشكل يومي. وتخطط المنصة أيضاً في المستقبل لإنشاء بطاقات خاصة بها تشبه بطاقات الفيزا والماستر كارد بحيث يتمكن المستخدمون من استخدامها في حالة عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 25 أبريل 2018

السعر: لكل إثيريوم = 9000 SFN

هدف الاستثمار – الحد الأدنى -: 4,000 ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ Safein

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة