مشروع OTPPAY: شراء الاحتياجات اليومية بواسطة العملات الرقمية والمشفرة

14

مشروع OTPPAY هو عبارة عن منصة تسمح لك بتداول العملات الرقمية وتمكنك من دفعها في المتاجر أو المحلات برسوم منخفضة بسرعة كبيرة مع حصولك على ضمان من قبل المنصة. وستعتمد المنصة في عملها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي ستقوم بتسهيل عملية التداول من خلال مطابقة المعاملات بتحويل أي عملة مشفرة على الإنترنت إلى رموز “OTPPAY” الخاصة بالمنصة ومن ثم يمكن تحويل هذه الرموز إلى عملات ورقية في أي وقت تريده.

وتقدم المنصة نظام أساسي للدفع فريد من نوعه، والذي سيمهد طريقة لإستخدام العملة المفضلة لديهم من أجل الدفع للتجار على الفور. كما تضمن المنصة لمستخدميها السلامة والراحة أثناء إجراء أي عملية بيع للعملات الرقمية وتحويلها لعملات ورقية. وتسعى الشركة لتمكين التجارة الإلكترونية والمعاملات التجارية التي تقلل من اعتماد وسائل تداول العملات الأجنبية مما سيؤدي إلى تعطيل الأسواق الاخرى واعتماد الناس على منصة OTPPAY بشكل أساسي لتجارة العملات الرقمية.

مميزات مشروع OTPPAY

  • تعتمد المنصة على تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة، وتقنية الذكاء الإصطناعي واللذين يعملان بشكل مستمر على تسريع تحويل أي عملات إلى الرموز الخاصة بالمنصة، التي يتم ربطها بالسوق وتعديل أسعارها وفقاً للنمو والهبوط في سعر هذه العملة.
  • يمكنك تحويل كل عملاتك الرقمية الخاصة بك على الفور إلى رموز المنصة المشفرة، وحمايتها من تقلب التشفير في السوق، وسوف يعمل نظام الأمان بداخل المنصة على كل من بروتوكولات الأمان القياسية المستخدمة في الأجهزة، وكذلك على الحزم الجديدة من تقنية سلسل الكتل المتطورة.
  • تستطيع الدفع على الفور مقابل الخدمات والمنتجات التي تشتريها بواسطة رموز المنصة، والذي يتم تحويلها فيما بعد لأموال حقيقية يتم اعطائها للتجار. وهذا أكثر ملائمة من دفع عمولات ورسوم كبيرة للوسطاء.
  • بفضل واجهة برمجة التطبيقات، يمكن اجراء العمليات التجارية بكل سهولة ويسر وستعمل التقنيات المتطورة اللي تستخدمها المنصة على حمايتك وستضمن لك عدم اجراء أية معاملات غير قانونية.
  • سوف تشكل تقنية الذكاء الإصطناعي قاعدة للمعاملات غير المرغوب فيها والتي يتم ارتكابها بطريقة غير مشروعة، وتسعى المنصة في المستقبل بفضل هذه الأنظمة والتقنيات المتطورة بالكشف الفوري عن هذه العمليات ومنعها وبالتالي تزاد ثقة المستخدمين في المنصة.
  • تسعى الشركة لكسب الريادة في العالم في تحويل جميع أنواع السلع والعملات المشفرة، فضلاً عن مبادلة هذه العملات والدفع مقابل الخدمات والسلع.
  • تمتلك المنصة فريق عمل ومطورين رائعين، يعملون دائماً على تقديم خدمة أفضل لعملائهم ويحرصون دائماً على حل المشكلات التي تواجههم أثناء عمليات التحويل والتجارة عبر المنصة.

حل المشروع

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

بالصور... شرح التسجيل في موقع ePayments لشراء العملات الرقمية والمشفرة
أقرأ ايضًا

حل المشروع مشكلات كثيرة كانت تواجه الكثير من المستخدمين عبر المنصات الأخرى، فقد ألغى معاملة الوسطاء نهائياً، والتي كانت تكلف المشتري والبائع رسوم كبيرة .. وقد عززت تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” من المعاملات المالية عبر المنصة وأمنت عمليات التحويل والتجارة الإلكترونية وأعطت المستخدم ثقة كبيرة في المنصة.

الطرح الأولي للعملات

وتهدف المنصة إلى جمع 3750 ايثريوم في مرحلة ما قبل البيع وسوف تقدم مكافأة تقدر بنسبة 20%. كما ستبدأ المرحلة الأولى من الطرح الأولي للعملة الرقمية في 4 أبريل وستنتهي في 3 مايو والهدف في هذه المرحلة هو جمع 37500 ايثريوم مع تقديم مكافأة تقدر بنسبة 15%. وستبدأ المرحلة الثانية في 4 مايو وستنتهي في 2 يونيو والهدف هنا هو جمع 30 ألف ايثريوم مع تقديم مكافأة تقدر بنسبة 10%.

الموقع الإلكتروني لـ OTPPAY

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.