مشروع PDATA: منصة تساعدك على تحقيق دخل إضافي مقابل بياناتك

17

ماهو مشروع Opiria PDATA؟

ذكرنا لكم مسبقاً نبذة عن مشروع Opiria PDATA  وعرفنا بأنه عبارة عن منصة إلكترونية تمكن المستخدمين من بيع بياناتهم الشخصية إلى الآخرين مقابل الحصول على عملات رقمية، وكان هدف الشركة الأساسي هو محاربة النظام الحالي الذي يستغل بيانات المستخدم في أغراض أخرى والتي من الممكن أن تضر بخصوصياتهم .. وفي المقابل ستحصل هذه المؤسسات والشركات على بيانات المستخدمين بشكل آمن من خلال المنصة ولكن بعد موافقة المستخدم وتلقيه الأموال مقابل ذلك.

فمشروع Opiria هي منصة آمنة وشفافة تماماً تهدف إلى اعطاء المستخدمين سيطرة مربحة على بياناتهم، والقضاء على الوسطاء في معاملات البيانات وبالتالي خفض التكلفة العالية على المؤسسات والشركات التي تريد الحصول على البيانات، بالإضافة إلى السماح للشركات بالوصول إلى بيانات حقيقية ودقيقة دون الإضطرار إلى انتهاك خصوصية بيانات العملاء.

معلومات عن المشروع وعن فريق العمل

يتم تطوير مشروع Opiria PDATA من قبل فريق كبير، مكون من مديرين وتسعة مطورين وسبعة مستشارين ذوي مؤهلات تعليمية رائعة وخبرة مهنية في الهندسة، ويقع مقر الشركة في إنغولشتات بألمانيا .. يذكر بأنه قد تم تأسيس الشركة في عام 2015 مع إطلاق منصتها الحالية بعد عام، وقد نجحت منذ ذلك الحين في جذب الأعمال من شركات أخرى كبيرة وتتص خريطة الطريق الخاصة بالمشروع على جذب مليون عميل بحلول عام 2021 و250 مليون بحلول عام 2023. وقد أضافت الشركة للمشروع تحديث واحد جديد فقط هذا العام وهو نظام العملات الرقمية الداخلي.

تقنيات المشروع الحديثة

قامت شركة Opiria بالفعل بتطوير تطبيقات لنظامي iOS وأندرويد، بالإضافة إلى بوابة على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين إجراء استبيانات عن أنفسهم وكسب المال في أي وقت وفي أي مكان، وتعتمد نظام الشركة بأكمله على رموز رقمية مميزة تسمى PDATA Token، سيتم اطلاقها بشكل رسمي في الربع الأول من عام 2019، وتزعم الشركة بأن خدمتها ستساعد المستهلكين والشركات على حد سواء، حيث تشترط المنصة على المستهلك ضمان بإستخدام بيانات التصفح الخاصة به وبيعها لربح المال أو لتمكينه من استخدام العديد من الخدمات عبر الإنترنت.

كما سيمكن الرمز المميز PDATA المستخدمين من تداول البيانات الشخصية بأمان عبر تكنولوجيا البلوكشين، وسيؤدي هذا إلى تعطيل الطريقة التي تتبعها الشركات لإجراء أبحاث السوق من خلال السماح لها بشراء البيانات الشخصية المطلوبة مباشرة من الأفراد بدلاً من استخدام وسيط وتتيح للأفراد فرصة استثمار البيانات الشخصية الخاصة بهم.

وتسمح الشركة بالدفع مباشرة مقابل الحصول على هذه المعلومات، وتحمي خصوصيتهم تماماً لأن جميع البيانات يتم تسجيلها على تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي تخفي البيانات بشكل مجهول عن المخترقين، ويمكن للمستخدمين اختيار إعطاء المنصة كمية هائلة من البيانات بما في ذلك المعلومات من الأجهزة القابلة للإرتداء مثل ساعات اليد الحديثة ومتتبعات العين والحصول على تفاصيل عن موقعهم وتفاصيل عن مواردهم المالية والصحية ولكنهم يتحكمون تماماً في ما يشاركونه أو يحتفظون به بشكل خاص.

كيف ستعمل المنصة؟

مقالات ذات صلة

مشروع CyberMiles: منصة جديدة لتسهيل معاملات التجارة…

مشروع PDATA: سوق لامركزي لتداول البيانات الشخصية
أقرأ ايضًا

ستوفر المنصة للمستهلكين إمكانية تحميل بياناتهم الشخصية لإنشاء ملف تعريفي خاص بهم يمكنهم توفيره للحصول على بيانات في الوقت الفعلي ليتم الوصول إليها من خلال برامج مثل المكونات الإضافية لمستعرض الويب وتطبيفات الهواتف الذكية، وكلما زادت البيانات التي يضيفونها إلى ملفهم الشخصية كلما زادت قيمة هذه البيانات وأصبحت منتج ذي قيمة عالية يتلاهف عليه المشترون.

وستتمكن الشركات من مطالبة المستخدمين بالوصول إلى ملفاتهم الشخصية مقابل الدفع من خلال رموز PDATA، وعندما يقدم المستخدم إذناً يتم التوقيع على عقد ذكي على البلوكشين ويتم تبادل البيانات مقابل الرموز وستكون البيانات الفعلية المقدمة أكثر قيمة من البيانات التي يجمعها وسطاء البيانات حالياً والتي يكون معظمها غير حقيقي.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 20 أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  5  مايو 2018

السعر: 0.10 دولار

الموقع الإلكتروني لـ PDATA

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.