مشروع Opiria PDATA: لبيع وشراء البيانات بواسطة العملات الرقمية والمشفرة

21

تعمل شركة Opiria على تطوير منصة تمكن المستخدمين من بيع بياناتهم الشخصية إلى الشركات والعلامات التجارية في مقابل الحصول على عملات رقمية يرمز لها باسم “PDATA Token”. وللشركة هدف يتمثل في إعادة تشكيل النظام الحالي الذي يستغل بيانات المستخدم في أغراض أخرى ممكن أن تضر بخصوصيتهم، مما يساعد الشركات على الحصول على مزيد من المعلومات المفيدة ويعمل على حماية خصوصية المستخدمين لهذه المنصة.

شركة Opiria هي بالفعل شركة ناجحة، تدفع لمستخدميها الحاليين عملات ورقية، وتضم العديد من العملاء البارزين مثل شركة مرسيدس بنز للسيارات، ومع ذلك فإن الشركة تأمل في جذب عشرات الملايين من المستخدمين إلى منصتها خلال السنوات القليلة المقبلة.

فريق العمل داخل شركة Opiria

يتم تطوير الشركة من قبل فريق عمل كبير، يضم مديرين وتسعة مطورين وسبعة مستشارين. ويملك هذا الفريق مؤهلات تعليمية رائعة وخبرة مهنية في الهندسة الإلكترونية. ويقع مقر الشركة بمدينة إنغولشتات في ألمانيا. وقد تم تسأسيس الشركة في عام 2015 إلا أنه قد تم تحديث الشركة مؤخراً بإضافة نظام استخدام العملات الرقمية بداخل الشركة. وقد أطلقت الشركة منصتها الإلكترونية لأول مرة في عام 2016 وقد نجحت منذ ذلك الحين في جذب العديد من الشركاء والرعاة. وتنص خريطة الطريق الخاصة بالشركة على أنها تأمل في جذب 50 مليون عميل بحلول عام 2021 و 250 مليون بحلول عام 2023.

مميزات شركة Opiria:

  • قامت الشركة بتطوير تطبيقات لنظامي iOS وأندرويد، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني على الإنترنت، والذي يمكن المستخدمين من إجراء استبيانات وتزويد الشركات ببعض البيانات وكسب المال في أي وقت وفي أي مكان تقريباً.
  • تزعم الشركة بأن خدمتها تساعد المستهلكين والشركات على حد سواء، حيث يقبل العديد من المستخدمين ضماناً بجمع بيانات التصفح الخاصة بهم وبيعها للشركات في مقابل إستخدامهم للعديد من الخدمات المدفوعة عبر الإنترنت.
  • تسمح الشركة بالدفع مباشرة مقابل هذه المعلومات، كما تحمي خصوصيتهم تماماً لأن جميع البيانات قد تم تسجيلها بإستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والمعروفة بتوفير الأمان اللازم للمستخدمين في أي منصة إلكترونية.
  • تعطي الشركة الحرية لمستخدميها بإعطاء كميات هائلة من البيانات عنهم، بما في ذلك موقعهم وتفاصيل عن حالتهم المادية والصحية ولكنهم يتحكمون تماماً في ما يشاركونه أو يحتفظون به بشكل خاص.
  • تقدم شركة أوبيرا ميزة كبيرة للشركات المتعاقدة معهم بالحصول على بيانات أكثر تناسقاً وصدقاً، والتي تستخدم هذه البيانات فيما بعد لأغراض تسويقية وتطوير للمنتجات بناءاً على المعلومات التي حصلوا عليها من هؤلاء المستخدمين.

حل المشروع

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع PDATA: سوق لامركزي لتداول البيانات الشخصية
أقرأ ايضًا

حلت شركة أوبيرا مشاكل كثيرة منها، إعطاء الشركات معلومات صادقة عن عملائها لإستخدامها في أغراضها التسويقية والتطويرية لمنتجاتها بدلاً من تلك التي كانت تكتسب من خلال مراقبة الشركات واستخدام طرق غير مشروعة. كما أنها قد حافظت على خصوصية مستخدميها وأعطتهم الحرية في اختيار وتحديد البيانات التي يودون مشاركتها في مقابل حصولهم على الأموال.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 10 أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  21 أبريل 2018

السعر: 0.10 دولار

الموقع الإلكتروني لـ PDATA

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.