تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “OpenSea” تعلن عن صندوقها الاستثماري الموجه لصناعة NFT والويب 3.0

“OpenSea” هي أحدث شركة كريبتو تدخل مجال رأس المال الاستثماري.

في إعلان صدر يوم أمس الجمعة، أعلنت “OpenSea” التي تقدم منصة تداول NFT أنها ستدعم الشركات والمشاريع في جميع أنحاء السوق وخاصة تلك المختصة في الرموز غير القابلة للاستبدال و الويب 3.0، وذلك من خلال تقديم رأس المال والوصول إلى الشركات الرائدة ومستثمريها، والتعاون معهم، ومن أمثلة هذه الشركات:

“Standard Crypto” و “a16z”.

جاء في إعلان “OpenSea” أيضا:

نأمل أن تزود “OpenSea Ventures” مطوري الويب 3.0 ومبدعي NFT حول العالم بالموارد التي يحتاجونها لبناء اقتصادات لامركزية جديدة تمنح المبدعين والمطورين والمستهلكين قدرا أكبر من الحرية والملكية.

بذلك ستنضم “OpenSea” إلى عدد من الشركات الناشئة المشفرة التي أطلقت وحدات المشاريع الخاصة بها، بما في ذلك “Unicorns Alchemy” و “FTX” وقد خصصت هذه الأخيرة ملياري دولار للاستثمار في شركات جديدة للعملات المشفرة.

بالنسبة إلى الفرع الجديد “OpenSea Ventures” سيركز على أربع محاور رئيسية:

  • بروتوكولات NFT الجديدة.
  • المشاريع الاجتماعية.
  • مشاريع الألعاب.
  • مجتمعات NFT.

وأضافت الشركة:

سيكون الصندوق الاستثماري الجديد وسيلة لبدء أفكار المجتمع وتقديم الدعم المالي المستمر للمبادرات التي نعتقد أن لديها القدرة على توسيع عالم الويب 3.0 و NFT.

قامت “OpenSea” التي تدعم تبادل أصول NFT بجمع رأس المال من خلال حملات تمويلية طيلة العام الماضي، ما جعل تقدير الشركة يقفز لأكثر من 13 مليار دولار.

اقرأ أيضا:

ارتفاع عدد المستخدمين النشطين للبيتكوين لمستويات قياسية تزامنا مع انخفاض الأسعار

شركة “أوبر” منفتحة على قبول العملات المشفرة…إذا توفر هذا الشرط!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق