مشروع OmniTude: تكنولوجيا سلسلة الكتل والتجارة الإلكترونية

61

منصة OmniTude هي منصة ذكية تعتمد على نظام سلسلة الكتل, وتهدف الى ربط المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل مع بعضها مثل منصات التجارة الالكترونية، بالاضافة الى خلق مجتمع خاص بمطورين التطبيقات الالكترونية وربطهم ببعض داخل المنصة لمشاركة أفكارهم داخل المنصة بما يخص تكنولوجيا سلسلة الكتل الحديثة.

وتمكن المنصة أصحاب العمل والمؤسسات من حل مشاكلهم المستعصية والتي كان يصعب حلها قبل ظهور تكنولوجيا سلسلة الكتل، فهي بذلك ستعمل على خلق مجتمع صناعي مليء بالشفافية وبدون احتيال أو خداع وتعمل المنصة أيضاً على حل العديد من المشاكل التي تواجه المنصات الأخرى هذه الأيام مثل تمكين العميل بالدخول بهوية واحدة عبر أي موقع الكتروني متصل بالتجارة الالكترونية ويعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل المتطورة في نظامه.

مميزات مشروع OmniTude

  • تعتمد منصة OmniTude على تكنولوجيا سلسلة الكتل اعتماداً كلياً مما سيسهل من عملية الربط والتواصل بين المنصات والأشخاص، وتوفر مخططات فعالة للحفاظ على البيانات والمعلومات التي تصل للمستخدمين بشكل دوري، وتوفر تكنولوجيا سلسلة الكتل أيضاً للمستخدم سهولة الوصول الى بياناته الخاصة وتعطيه الأمان الكامل بمنع تسريب بياناته لأي شخص آخر. كما تعمل أيضاً بلوك تشين على تقوية البروتوكولات وتضمن اتساق قوي بين المنصات المرتبطة ببعضها.
  • مع منصة OmniTude، سيصبح المستخدم أكثر وعياً للأعمال المقدمة له، ويصبح نظام العمل في الشركات أكثر شفافية له وهذا يسمح بزيادة الطلب من قبل المستخدمين للحصول على تفاصيل دقيقة للوصول الى بياناتهم ومايجري معالجته نيابة عنهم.
  • يستطيع المستخدم استخدام هوية واحدة فقط للدخول الى المنصات الأخرى المرتبطة بالمنصة، والتي يجب أن تكون نظامها معتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل لتتوافق سويا.
  • تهدف المنصة إلى حل الكثير من المشاكل المستعصية من المركزية والتي كانت تواجه المستخدم في المنصات الأخرى الغير معتمدة على نظام سلسلة الكتل.
  • تطمح المنصة إلى بناء مجتمع كبير مليء بالشفافية، ومنعت محاولات الخداع والغش بين المستخدمين.
  • سيصبح بإمكان المطورين التواصل بصورة سهلة عن ذي قبل، وبإمكانهم التجمع داخل منصة واحدة لمشاركة أفكارهم وتطوير التطبيقات والبرامج المعتمدة على تكنولوجيا سلسلة الكتل بهدف تطويرها وتنميتها.
  • تتيح المنصة للمستخدمين شراء المنتجات داخل هذه المنصات مع امكانية الدفع عن طريق العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية والمشفرة.
  • بعد دمج المنصات ببعضها بتكنولوجيا سلسلة الكتل من خلال المنصة، من المتوقع أن تصبح تكلفة عمليات الشراء على هذه المنصات أقل لأن طرق الدفع والرسوم أصبحت أقل عن ذي قبل.
  • كما أن المنصة لديها فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو جديد للمستخدم، ويعملون على حل المشاكل التي تواجه داخل المنصة.

حل OmniTude

أوضحت المنصة أن لديها الكثير لتقدمه، فهي تسعى لجعل عملية نقل البيانات أكثر شفافية وتريد أيضاً جعل منصتها موثوقة من قبل أي شخص في محاولة لجعل حياة الأشخاص أكثر سلاسة وسهولة بعد ربطها للمنصات المختلفة والمعتمدة على نظام سلسلة الكتل، وأصبح تسجيل الدخول داخل هذه المنصات بهوية شخصية واحدة، على عكس الماضي حيث كان يتطلب التسجيل داخل كل منصة بهوية مختلفة عن الأخرى، وأتاحت الشركة للمستخدم امكانية الدفع لشراء المنتجات عن طريق العملات الرقمية.

مستقبل OmniTude

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

تشارلي شريم ينضم لـ EFFECT.AI كمستشار للمشروع
أقرأ ايضًا

مع التقدم والتطور التكنولوجي الرهيب خصوصاً بعد ظهور نظام سلسلة الكتل، أصبح المنصات المعتمدة على هذه التكنولوجيا المتطورة أسهل في الاستخدام وأكثر أمانًا عن أي وقت مضى، وأما فكرة ربط المنصات كلها بواسطة هذه التكنولوجيا كما تنوي هذه المنصة بهدف تطوير المجال وتوفير الخدمات كلها للمستخدم داخل منصة واحدة، سوف تجعلها تتصدر باقي المنصات في المستقبل.

معلومات مهمة

فترة البيع الجماعي:  28 مارس 2018

السعر: 0.46 دولار لكل ECOM

الموقع الإلكتروني لـ OmniTude

ورقة العمل

 

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.