مشروع Nuggets: لتسهيل آلية الدفع في التجارة الإلكترونية وحماية البيانات

19

مشروع Nuggets يعد من أفضل الطرق التي نُقدمها لك فيما يخص تسهيل آلية الدفع في عالم التجارة الإلكترونية باعتبار المشروع يستهدف أن يصبح الأبرز في هذا المجال وتوفير خدمات الدفع للعملاء دون الحاجة إلى المعاناة في مشاركة البيانات الشخصية.

يعمل Nuggets على تخزين البيانات الشخصية للأفراد بكل سلاسة وسهولة ومن ثم إتاحة إمكانية الدفع بطريقة آمن في من خلال الاستفادة من تكنولوجيا سلسلة الكتل، وبناءًا عليه لن تضطر إلى الكشف عن هويتك لأحدهم حتى تدفع له بل يكفيك التعامل مع هذه المنصة.

بذلك لن تتعرض إلى أي محاولة للاحتيال أو تشعر حتى بالإحباط بل ستجد حلًا لأي مشاكل دفع كانت تُواجهك من قبل حيث يعتمد المشروع على آليات عديدة مفيدة للمستخدمين وأبرزها: تخزين المعرفة، والتشفير، والخصوصية، والأمن والثقة، جنبا إلى جنب مع اللامركزية الغير قابل للتغيير ومن ثم فإن كل تعامل ستجده مثل السابق ولن تواجه عوائق مزعجة.

طريقة الاستخدام

طريقة التعامل مع منصة Nuggets من قبل الأفراد تكون من خلال تسجيل الدخول الآمن للدفع والتحقق من الهوية، وبعدها لا بد من تتبع النشاط الخاص بك حتى تصل إلى ما تُريد في وقت قياسي ولا تهدر الوقت في البحث عن اسماء المستخدمين وكلمات السر.

كما أن الأمر مماثل بالنسبة للشركات ولكن قد يكون مختلفًا بعض الشئ حيث تحتاج Nuggets إلى قواعد بيانات واسعة، قوية ببيانات العملاء، وذلك من أجل التقليل من مخاطر القضايا التنظيمية.

بداية الفكرة

ولكن من أين جاءت بداية فكرة إنشاء مشروع Nuggets؟! في الحقيقة فإن القائمين على المنصة وجدوا أن هناك الكثير من الطرق للفع عبر الإنترنت ولكن هناك طرق فعالة وطرق أخرى غير فعالة ومرهقة ما جعلهم يقوموا بإنشاء المشروع لتسهيل عمليات الدفع الإلكترونية.

المشروع يعتمد كليًا على إمكانية استعادة السيطرة علي البيانات الخاصة بك والتحكم فيها طوال الوقت حتى لا تقع في فخ كشف معلوماتك الخاصة للأفراد والشركات كما أن هذا الأمر مفيد للشركات حيث أنه يزيل العبء والمخاطر من محاولة القرصنة على المعلومات.

مميزات المشروع

أما عن أبرز مميزات المشروع فإن Nuggets يُقدم قيمة كبيرة لعالم الإنترنت واستغلال التطورات التكنولوجية في تسهيل الدفع الإلكتروني إلى جانب أنه كلما زادت قيمة المنتجات لا بد أن يكون هناك آمان أكثر وأكثر لعدم التعرض إلى خسائر.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Shivom وعملة OmiX: لتطوير مجال الرعاية الصحية
أقرأ ايضًا

التنظيم والخصوصية من أبرز سمات المشروع  حيث يضمن لك التقليل من اختراق النظام والقرصنة على معلوماتك إلى جانب أن المشروع سيُتيح لك أفضل الطرق للتجارة الإلكترونية فضلًا عن كونه يُقدم لك كل ما تُريده من معلومات فهو بمثابة الدليل والمرشد لك طوال الوقت.

بالنسبة للمعاملات المالية فإنه يتم تخزينها بكل شفافية ، دون الكشف عن أي أمور خاصة، ولن تُواجه فيما بعد مشاكل التعامل مع الشيكات الائتمانية أو تقييمات غير حقيقية للعملاء تخدعك قبل التعامل معهم.

بالنسبة لكلمات المرور فإن مشروع Nuggets يجعلك تتمسك بكلمات سر قوية وليست تقليدية مثل الحروف والأرقام التسلسلية، وذلك من أجل ضمان حماية حسابك وعدم تعرضه لأي هجمات خبيثة.

معلومات مهمة

فترة البيع الجماعي: الربع الأول لعام 2018م

السعر في مرحلة ما قبل البيع الجماعي: 0.0069 دولار

السعر في مرحلة البيع الجماعي: 0.0086 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Nuggets

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.