مشروع “Neufund”: الحل المناسب للمستثمرين و أصحاب الشركات الناشئة

في مقالة سابقة قدمنا مشروع “Neufund” هو مشروع يعمل عليه مجموعة من الرواد في عالم البرمجيات و التكنولوجيات الحديثة في مدينة برلين الألمانية. يسعى الى تسهيل تمويل المشاريع و الشركات الناشئة بطريقة فريدة و مبتكرة, حيث يراهن أصحاب المشروع على تغيير مفهوم الإستثمار الكلاسيكي و ذلك بإزالة الحواجز و العقبات الجغرافية و الإدارية بين المستثمر و صاحب الشركة الناشئة.

كـ مستثمر, كيف يمكنك الإستفادة من منصة “Neufund”؟

يوفر لك مشروع “Neufund” من خلال منصته  المبتكرة, فإن الإستثمار في مشاريع ناشئة و بأسانيد قانونية  ومن أبرز مميزات المشروع للمستثمر:

  • مشروع “Neufund” يمنح جمبع المستثمرين فرص متعادلة من خلال عرض نفس شروط المساهمة لكافة الراغبين في الإستثمار في الشركات القائمة والباحثة عن تمويل, و هذا عكس الإستثمار عن طريق القنوات التقليدية  و الذي قد يجد فيه المستثمر المبتدئ صاحب رأس المال المحدود نفسه أمام فرص ضئيلة و إجراءات معقدة.
  • فكرة Neufund الأساسية  تعتمد على عدد المساهمين المشاركين في المنصة. ويجدر بالإشارة إلى أن حملة بناء رأس المال الأولية انطلقت في 17 من شهر نوفمبر الماضي و جذبت عملية البيع 563 مساهم – حتى تاريخ كتابة المقال –  و هو ما سيخلق توفر سيولة دائمة في المنصة, كما سيخلق لامركزية و توازن بين المساهمين, مما سيزيد من مستوى الشفافية و الإستقلالية في إتخاذ القرارات المهمة و هو ما يسعى إليه المشروع .
  • الإستثمار في تمويل المشاريع الناشئة و الصاعدة على منصة “Neufund ” هو استثمار في مشاريع حقيقة على أرض الواقع ويضمن إستثمار خالي من المخاطر, بحيث يمكنك سحب 100 في المئة من رأس المال بعد 18 شهر  بالإضافة الى الأرباح المحققة من المشاريع التي تم إختيارها و المساهمة في تمويلها, أما في حالة سحب مبلغ الإيداع في مدة أقل من 18 شهرا فذلك سيكون ممكنا مع خصم 10 بالمئة من رأس المال المودوع.
  • ينمو الإقتصاد في منصة “Neufund” بنمو عدد و حجم الاستثمارات, فقد حرصت “Neufund ” على مكافأة المساهمين, و ذلك من خلال حصولهم على حصة في المنصة, و تكون قيمة الحصة من قيمة “Neumark” و الذي تمت المساهمة به من طرف المستثمر مما يعطي ثقة أكبر و يعزز نمو الشركات الناشئة  و بالتالي حصول المستثمرين على أرباح اكثر .
  • حرية اختيار المستثمر للشركات الناشئة التي تكون محط اهتمامه و بالتالي يتسنى له اقتناء أسهم الشركة التي يرى أنها ناجحة مما يعطي للمستثمر دورا قياديا مباشرا, تقسيم أسهم الشركات الناشئة على المستثمرين, كل حسب إختياره و حسب حصته. مما يعطي ذلك مناخ إبتكاري فريد في عالم الإقتصاد المشفر, و يصبح المستثمر مالك حقوق المساهمة الرئيسية في الشركة .
  • يوفر المشروع حماية أمنية و رقمية على الإيداعات و على الحسابات المفتوحة في المنصة, و ذلك من خلال اعتماد تكنولوجيات حماية متقدمة بحسب ما صرح به القائمين على المشروع في الموقع الرسمي .

كيف يمكن لصاحب المشروع الناشئ الاستفادة مع مشروع “Neufund“؟

تسعى منصة “Neufund” إلى إحداث وصلة بين أصحاب المشاريع الناشئة و المستثمرين, بحيث يكون الباحثين عن تمويل لشركاتهم الصاعدة, محل اهتمام المساهمين المهتمين بالاستثمار المشابهة لأنشطتهم في منصة “Neufund” في وسط منصة تسودها الثقة التي تضمنها التنظيمات و القوانين التي اعتمدتها “Neufund” بهدف ضبط مجال الإستثمار في الأسهم الحقيقية من خلال العملات الرقمية والمشفرة.

كما توفر المنصة عدة أدوات تساعد الطرفين على تحليل أسهم الشركات الممولة  ومتابعة  نشاطاتها, مما يعطي نظرة أوسع للمستثمر وصاحب المشروع على حد سواء. و تحقق “Neufund” أرباحها بوضع رسوم الأرباح المحققة بين المستثمر و الشركة الناشئة .

يعتبر مشروع “Neufund” مشروع إبتكاري متميز و مختلف عن باقي المشاريع الخاصة بالعملة المشفرة, و يكمن الاختلاف الأساسي في ان المنصة لا تعتمد على موارد أخرى في تمويل المشاريع المختارة بل تعتمد في منصتها اعتمادا كليا على السيولة التي يقدمها المساهمون.

تلعب “Neufund” دورا مميزا في تطوير الاقتصاد المشفر على حسب الخطط المبتكرة و المطروحة حاليا و التي تسعى الى بداية تنفيذها مطلع العام المقبل.

معلومات مهمة

بداية فترة المشاركة بالمشروع: 17 نوفمبر 2017

نهاية فترة المشاركة في المشروع:  17 ديسمبر 2017

الحد الأدنى للإستثمار لكل فرد: إثيريوم واحد

السعر:  حاليا 919.77 NEU لكل إثريوم – بإمكانك متابعة تحديث السعر هنا –

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 869,474,423 NEU

الموقع الإلكتروني لـ NEUFUND

الورقة البيضاء

فيديو: المؤسس والرئيس التنفيذي تشرح كيف بإمكان Neufund إعادة تشكيل قطاع التمويل للشركات

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...