تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

المعاملات على بلوكشين “Moonriver” تتجاوز 8 مليون معاملة وتتقدم في ترتيب مزادات “بولكادوت”

وصل مشروع “Moonriver” وهي شبكة اختبار “كناري” لبروتوكول “Moonbeam”، إلى علامة فارقة هذا الأسبوع، وذلك من خلال الوصول لرقم 8 مليون معاملة على الشبكة، لتصبح باراشين رائدا في “كوساما”.

أعلنت المنصة على تويتر أنها وصلت إلى عدد المعاملات التي تصل إلى عدة ملايين في 10 نوفمبر، مما يجعلها أكبر باراشين معتمد على شبكة “كوساما”.

“Moonriver” هي واحدة من العديد من العلامات التجارية الناجحة في “كوساما”، وقد حصلت على فتحة “باراشين” لعام 2022 مع أكثر من 60 تكامل مباشر، وأكثر من 173000 عنوان محفظة، وأكثر من 2000 من عملات ERC-20 المدعومة.

“كوساما” هي الشبكة الشقيقة لـ “بولكادوت”، والتي ارتفعت بنسبة 15 ٪ إلى أعلى مستوى جديد بعد الترقب لمزادات “الباراشين”، مما يسمح للمطورين بتسجيل “الباراشين” الخاصة بهم والسعي للحصول على تمويل قروض جماعية.

القروص الجماعية هي طريقة جديدة في جمع الأموال من المستثمرين مع حماية خاصة لهم حيث تقفل الأموال لغاية تحقيق الأهداف المسطرة من المشروع.

ومثلما أشرنا في مستهل المقالة “Moonriver” هي شبكة اختبار “كناري لـ “Moonbeam”، مما يعني أنها نسخة صغيرة من شفرة “Moonbeam” الأصلية المستخدمة لاختبار وتنفيذ ميزات جديدة لمجموعة فرعية من المستخدمين المتطوعين.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان “Moonbeam” يحتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل خمسة منصات قروض جماعية في أول مزاد باراشين لشركة بولكادوت.

حيث جمع المشروع ما يزيد عن مليار دولار من خلال القروض الجماعية.

اقرأ أيضا:

بشكل رسمي: شبكة البيتكوين ترحب بترقية “Taproot”…التفاصيل هنا

القبض على متهم في العاصمة “سيدني” بشأن عملية احتيال عالمية بالعملات المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock