مشروع Mirocana: الذكاء الاصطناعي في مجال الاستثمار المالي

0 17

بعد أن قمنا في حساب بيتكون العرب على تويتر بطرح استفتاء عن المواضيع القادمة اختار الأغلبية طرح سلسلة من مواضيع المشاريع الجديدة والمقبلة على البيع الجماعي أو ما يعرف بالـ ICO. واليوم نقدم لكم مشروع Mirocana, ونبذة عن المشروع وأهم ما يقدمه.

نبذة عن مشروع Mirocana

مشروع Mirocana هي منصة تم تصميمها بعدة تقنيات حديثة مثل التعلم الآلي والذكاء الإصطناعي لتحليل عدد كبير من البيانات في قطاع الاستثمارات المالية مثل الأسهم وسوق العملات النقدية وسوق العملات الرقمية أو ما يسمى بسوق الكريبتو. 

وتدعم المنصة الأسواق المالية مما قد يجعلها من أفضل المنصات الخاصة بالتداول ومساعدة المستثمرين في قراراتهم المالية. وسوف يتم إطلاق الرمز المميز أو التوكن الخاص بها لتعتبر مرساة للنظام البيئي بأكمله، قد تم إنشائها من أجل أن تصبح وسيلة فعالة للتبادل والدفع في إجراء أي معاملة تجارية. على سبيل المثال من الممكن أن تستخدم لطلب تحليل لكافة أنواع البيانات المالية كنشاط التجار وأساسيات المواد المالية وأنمار الرسوم التحليلية ومستويات الأسعار والكثير من العوامل الأخرى.

مشروع Mirocana يعمل على إنشاء نظام شفاف جديد لأصحاب الرموز المميزة بشكل مميز وفائق الدقة من جهة التنبؤات لإتجاهات الأسواق المالية، وهي تستهدف جميع المهتمين بمجال المالية في مختلف أنحاء العالم ولا تقتصر خدماتها على أعضاء المنصة فقط.

مستقبل المشروع

لقد تم مؤخرًا العمل من أجل تطوير مستقبل منصة Mirocana فـ يعتبر جورج بيتروف – مؤسس المنصة – أن الشفافية هي الأساس الجوهري لمنتجاتها. فتعمل المنصة على إدارة أموال عملائها من خلال وسيط أو بطريقة مباشرة دون إعطاء الحق لأي شخص أخر في تحويل أو سحب الأموال. كما قامت بتوفير نظام أمني وسهل يمكنك من استخدام المنتجات والخدمات في أي وقت تحتاج منه لإلغاء الوصول إلى تلك المنتجات بناء على عدد الرموز المميزة التي تمتلكها.

كما أن الهدف الأساسي وراء تأسيس منصة Mirocana هو لـ زيادة معدل الدقة في التنبؤات للأسواق المالية والتي تمكن المستهلكين من الحصول على المزيد من البيانات تجاه الأسواق المالية لإتخاذ قرارات استثمارية أفضل. علماً بأنه حتى كتابة هذا المقال جمعت الشركة 800,000 ألف دولار من خلال عملية البيع الجماعي.

ما هي المشكلة التي يحلها المشروع

عملت Mirocana على توفير ثلاثة منتجات لحل أهم المشاكل التي تواجه العملاء مثل عدم كفاءة المضاربة. فتتيح للعملاء سهولة الوصول إلى البيانات المناسبة والعمل على جعل المستخدم معتمد على ذاته في قراراته. بالإضافة إلى الأتمتة حيث يقوم النظام بواسطة الذكاء الاصطناعي والتعلم الذاتي أن يقوم بتحليل البيانات دون أي تدخل بشري على مدار الساعة. كما تحلل Mirocana أنشطة الألاف من التعاملات المالية لتحقيق أقصى استفادة ولفت نظر كل مضارب إلى نقاط قوى وضعف السوق وفقًا لمستواه ونشاطه مقارنة في البقية. وأخيرا البيانات عادلة ومتوفرة للجميع حيث أن المنصة لا تعتبر مركز استثماري يبحث عن الأرباح من خلال استثمارك, فهو يوفر البيانات للجميع وبناءاً على ذلك يحق لك اختيارك أهدافك الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Current: دخل إضافي مقابل الاستماع لمحتواك المفضل
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 19 أكتوبر 2017

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي:  19 نوفمبر 2017

بداية فترة البيع الجماعي: 19 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي: 19 ديسمبر 2017

السعر: 0,001 اثيريوم

مجموع التوكن المُتاح: 200 مليون توكن #MIRO

الموقع الإلكتروني لـ Mirocana

الورقة البيضاء

فيديو

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.