مشروع Essentia: لإنشاء مستخدم لامركزي وإدارة البيانات والهويات الرقمية

14

تكلمنا في مقالة سابقة عن- مشروع Essentia: لإدارة البيانات والهويات الرقمية بواسطة البلوكشين – في العالم الرقمي اليوم, نجد أن حلول إدارة البيانات غير موجودة بفعالية. مع تجزئة الهويات والحسابات وبيانات تسجيل الدخول وكلمات المرور فإن الأمن والخصوصية لا تزال ضعيفة.  وهذا ما يهدف إليه مشروع Essentia One, الهدف من بناء المشروع هو توفير إطار ثوري لإدارة البيانات والدخول إلى الإنترنت بطريقة لامركزية, وذلك يتيح لنا التحكم الكامل بالبيانات وملكيتها.

كما يهدف مشروع Essentia إلى حماية الحياة الرقمية الخاصة بالأفراد كونها الأساس الخاص بالحياة الرقمية. وذلك تحت نظام تم إطلاق اسم “Your Essence” عليه سواء كان ذلك للحسابات المصرفية أو التداولات أو أجهزة إنترنت الأشياء والمعلومات الشخصية مثل الهوية أو الوثائق.

وتتيح “Your Essence” ا لمستخدم الإنترنت العديد من الخدمات سواء الموجودة في المنصة أو من خلال مركز التطبيقات اللامركزية “Dapp” لجميع الخدمات اللامركزية للفرد نفسه. وباستخدام المنصة يمكنك تزويد أي طرف ثالث بجميع بياناتك للتحقق من الهوية بشكل آمن, وإنهاء اجراءات “اعرف عميلك” بشكل بسيط وسريع. بالإضافة إلى حماية ومتابعة منصات التداول الخاصة فيك ومراقبة الأسعار عبر المنصات المختلفة.

وبوجود أمن لامركزي وسرعة عالية لانهاء العمليات, يمكن للفرد زيادة الكفاءة وتقليل عدد الخطوات لإنهاء جميع العمليات المتعلقة في مجال البيانات دون أن يتم تسليمها لأي شخص آخر فهي مملوكة بالكامل لك.

مشروع OEL Foundation: تطبيقات الخدمات اللوجستية على البلوكشين
أقرأ ايضًا

وبذلك فإن مشروع Essentia يهدف إلى توفير خصوصية للبيانات ومنح المستخدمين السيطرة على بياناتهم لاسيما في عالم رقمي يحتوي على عدد ضخم من الأجهزة الخارجية والخوادم القادرة على الوصول إلى المعلومات الخاصة والشخصية بالأفراد دون الحصول على إذن مسبق. ولذلك فإن توفير بيئة واحدة تحت نظام واحد يساعد على تخزين جميع المعلومات والبيانات الشخصية بطريقة آمنة ولامركزية.

معلومات مهمة

التسجيل في اللائحة البيضاء Whitelist:  من خلال هذا الرابط

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 31,900,000 دولار

السعر: 15,000 ESS لكل ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ Essentia

التيليجرام الرسمي

التيليجرام العربي

ورقة العمل

 

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.