مشروع MEETIP: لطلب الخدمات ودفع الإكراميات على البلوكتشين

0 13

مع إنتشار تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بالبلوكتشين, قامت  العديد من الشركات وأصحاب التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية بالبحث عن طرق متعددة للإستفادة من قدرات التكنولوجيا. وعند إنطلاقها كان التركيز على القطاع المالي ولكن مع النمو المبهر ولقدراتها العالية أصبح من شأنها أن تكتسب صدى واسع في عدد كبير من المجالات. اليوم نقدم لكم مشروع MEETIP وهو أحد المشاريع الـ ICO الجديدة والتي تقدم الطرح الأولي للعملة الخاصة بها على تكنولوجيا سلسلة الكتل.

نبذة عن مشروع MEETIP

مشروع MEETIP هو أحد منصات البلوكتشين التي ترغب في مساعدة العملاء على تقديم الكثير من الخدمات للأشخاص المتواجدين حولك في مختلف الأماكن. حيث أن المشروع يمتلك تطبيق حالياً في مرحلة البيتا “OutMySphere” ومتوفر على نظام الـ iOS ونظام الأندرويد. حيث يسمح لك التطبيق أن تتطلع وتتعرف على المطاعم والمقاهي والأندية الصحية والخدمات من حولك ويتيح لك التواصل معهم من خلال التطبيق.

وينوي المشروع تقديم خيار شرائك لكوب من القهوة أو وجبة لأحد الأشخاص من حولك وتقديم إكرامية إلى النادل وجميع ذلك من خلال خلال العملة المشفرة MEETIP. كما ينوي المشروع تحقيق اللامركزية تماماً في تطبيق تكنولوجيا سلسلة الكتل  لتخزين البيانات وتحل محل قاعدة البيانات المستخدمة حالياً في التطبيق.

ويتيح التطبيق للمستخدمين معرفة العدد الحقيقي للأفراد في الموقع بالإضافة إلى معلوماتهم الشخصية في حال استخدموا نفس التطبيق مثل الإسم والصورة, الخ. وباستخدام خدمات الرسائل المشفرة بإمكانك التواصل مع الآخرين المتواجدين في نفس الموقع.

مشروع METTA: لطلب أي خدمة عبر منصة واحدة
أقرأ ايضًا

حل MEETIP

الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة في التعرف على جميع الأماكن والخدمات من حولهم، لذلك تأمل منصة MEETIP أن تساعد على ربط الانسان بجميع الأماكن المحيطة والتعرف عليهم بسهولة، حتى أنها تساعد المستخدم في التعرف على التاريخ المحلي والأثري لهذه الأماكن, كما تساعد المستخدمين في التواصل والتعرف على كافة الأفراد المتواجدين في نفس الموقع لكسر الحواجز في العلاقات الاجتماعية.

وذكر المشروع في ورقة العمل بأن السوق المستهدف يتجاوز حجمه 1.6 تريليون دولار لأكثر من 16 مليون منشأة مستهدف. حيث أن ما يقارب 2.5 مليار شخص يذهبون إلى جميع المواقع التي تستهدفها المنصة لجعل أوقاته أكثر متعة من خلال استخدام التكنولوجيا والعملات المشفرة.

 

مرحلة الـ ICO

بالنسبة لخطة مشروع MEETIP فإن المرحلة التي تسبق عملية الـICO قد بدأت بالفعل وانتهت، فهذه المرحلة قد بدأت في عام 2017 الجاري في شهر نوفمبر بالتحديد في اليوم الثالث منه، وبعد أسبوع واحد تم الإنتهاء من هذه المرحلة، أما مرحلة البيع الجماعي بدأت في السابع عشر من شهر نوفمبر، ومن المتوقع أن تظل في الاستمرار  حتى الخامس عشر من ديسمبر لنفس العام. علماً أنه قد تم جمع أكثر من 3 مليون دولار حتى تاريخ كتابة المقالة.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (Komodo) والعملة الرقمية الخاصة…

منصة FAST INVEST: منصة التمويل للمشاريع من خلال التكنولوجيا المالية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 17 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  15 ديسمبر 2017

القيمة: 700 رمز لكل إثيريوم – في تاريخ كتابة المقال – وتنخفض 50 رمز أسبوعياً

الحد الأقصى: 300 مليون رمز MTIP

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو يوضح مشروع MEETIP

@Arab-btc.net

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.