تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “ماكدونالدز” تخطط لدخول عالم الميتافيرس من خلال إنشاء مطعم افتراضي

قدمت أكبر سلسلة مطاعم في العالم عشرة طلبات لتقديم سلع ومشروبات افتراضية في شكل ملفات ووسائط قابلة للتنزيل تحتوي على رموز غير قابلة للاستبدال (NFT).

تستعد الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو لتشغيل مطعم افتراضي يعرض سلعا فعلية وافتراضية.

تخطط ماكدونالدز أيضا لتنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية، في “الميتافيرس”، وفقا لإحدى إيداعات العلامات التجارية.

جدير بالذكر أن ماكدونالدز بدأت في التقرب أكثر لمجتمع العملات المشفرة في أعقاب انهيار العملات المشفرة الأخير (الذي حدث في يناير).

في الشهر الماضي، قدم عملاق التجزئة “وول مارت” العديد من طلبات العلامات التجارية ذات الصلة بالميتافيرس، بهدف تقديم مجموعة مختارة من السلع الافتراضية.

كما قفزت شركتا “نايكي” و “أديداس”، التي تعد من كبرى شركات الملابس الرياضية، أيضا إلى واحدة من أهم الاتجاهات في مجال التكنولوجيا والمتمثل في عالم الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT.

كما أطلقت شركة “جاب” لتجارة الملابس والإكسسوارات مجموعة NFT الخاصة بها.

وفي الوقت نفسه، وظفت مؤخرا شركة ديزني العملاقة للترفيه خبيرا في NFT.

بعد أن أعاد فيسبوك تسمية نفسه إلى Meta في أوائل نوفمبر، توقع محللو “مورغان ستانلي” أن سوق “الميتافيرس” قد يصل إلى 8 تريليون دولار، لكنهم حذروا أيضا من عقبات كبيرة لاعتمادها.

اقرأ أيضا:

تقرير: ارتفاع الاستثمار في سوق العملات المشفرة على المستوى العالمي بنسبة 450٪ في 2021

شركة “آبل” تستعد لإنشاء ميزة جديدة تسمح بدمج الدفع بالعملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق