مشروع MarkSpace: الجيل الجديد من الواقع الافتراضي على تكنولوجيا البلوكشين

تعتبر منصة Mark Space بمثابة نظام بيئي ومتعدد الوظائف يساعد المستخدمين من مختلف أنحاء العالم على التواصل مع بعضهم البعض، سواء من خلال طرق اجتماعية أو حتى طرق مالية، أو عن طريق تبادل الخدمات والمنتجات فيما بينهم.

تعمل منصة Mark Space على الجمع بين الأفكار والتقنيات التكنولوجية المتقدمة مثل الواقع الافتراضي، والواقع المعزز, وتكنولوجيا سلسلة الكتل (البلوكشين) وحتى أنظمة العقود الذكية، وتهدف إلى تطوير هذه التقنيات أكثر فأكثر.

وتستهدف المنصة العديد من الأسواق القائمة لعل أهمها قطاع التسوق ومتاجر التجزئة, ويأتي ذلك من خلال استخدام تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز في تطوير تجربة التسوق مثل تجارب المتاجر الالكترونية, والمتاحف. كما تتيح المنصة للمستخدمين شراء منتجات افتراضية وامتلاكها, ثم فتح متجر خاص بك لإعادة بيعها او تأجيرها.

المميزات التي تمتلكها منصة Mark Space

جذب مشروع Mark Space أكثر من 5 مليون دولار – حتى تاريخ كتابة المقال – وذلك نظرًا لامتلاك المنصة مجموعة من المميزات ومنها:

  1. تقوم المنصة بإزالة أية عقبات مجتمعية تعوق المستثمرين من التواصل مع بعضهم البعض، وتسمح لهم بالتواصل مع أصدقائهم وذويهم بطريقة سريعة وسهلة مهما وجدت مسافات طويلة تفصل بينهم.
  2. أهم مميزات منصة Mark Space, أنها تفتح مجالًا لوجود فرص عمل جديدة سواء لمطورين المواقع الإلكترونية والتطبيقات، المستثمرين، وحتى تجار التجزئة من خلال المنتجات الافتراضية وفتح سوق مختص.
  3. لا تمتلك المنصة الكثير من التعقيدات والمراحل لعقد صفقة أو مشروع ما ولكنها من المنصات التي تتمتع بمرحلة عمل واحدة مما يسهل العملية لجميع المستخدمين.
  4. تعتمد المنصة في كل الخدمات التي تقدمها للمستخدمين على أحدث وسائل التكنولوجيا، وتقنيات البلوكشين الحديثة.
  5. توفر المال والوقت بالنسبة لجميع المستخدمين، كما أنها تجعل من عملية التسوق عبر الإنترنت عملية سهلة للغاية وتجربة ممتعة.
  6. اعتمادها على تكنولوجيا سلسلة الكتل يضمن الشفافية ومتابعة جميع العمليات التي تمت وتتبعها داخل المنصة, مما يوفر جو صحي للمستخدمين.

حل Mark Space

بدأت منصة Mark Space في العمل قبل أكثر من سنتين على حل الكثير من مشكلات عالم التقنية والتكنولوجيا، وأهمها عدم تواجد أنظمة محاكاة الواقع في مجال التجارة الإلكترونية، فالكثير من المشاريع التجارية في عالم الإلكترونيات القائمة على محاكاة الواقع تحتاج إلى تكلفة كبيرة وجهد كبير. ولكن Mark Space تخلف فهي منصة واسعة تسمح للأفراد والمطورين خلق وتصميم أنظمة محاكاة واقع تجارية حتى لو كانوا لا يعلمون شيئًا عن قواعد التصميم ثلاثي الأبعاد، والبرمجة.

كذلك وتعمل المنصة على حل الكثير من المشكلات المتعلقة بتعدين العملات الرقمية، فهي توفر الكثير من برامج الخاصة بتصنيع هذه العملات من خلال التعدين، وتوفر طرقًا سهلة لحل المعادلات الخاصة بإخراج نتائج تصنيع هذه العملات الوهمية.

كما تتيح للعديد فرصة إنشاء المحتوى الخاص بالتقنيات الحديثة مثل تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز بشكل يسر وسهل لغير المختصين.

ويجدر بالإشارة إلى أن العملة في مرحلة الطرح الأولي للعملة, ويمكن للمستثمرين تداول العملة مباشرة بعد الإنتهاء من مرحلة البيع على منصة COSS. كما يمكن استخدام العملة داخل المنصة سواء لشراء المنتجات أو العقارات الافتراضية واستلام الأرباح في حال البيع والمتاجرة بها. وقد قام المشروع بتوفير منتج تجريبي للمنصة لتقديم فكرة للمستثمرين عن طريقة عمل المشروع. – للإطلاع على النسخة التجريبية أو الديمو

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 23 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  28 فبراير 2018

السعر: 0,08333 دولار أمريكي لكل رمز من رموز MRK المميزة

عدد العملات: 3 مليار من عملة MRK

الموقع الإلكتروني لـ Mark Space

ورقة العمل

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

اترك تعليقاً...