تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

في ظرف شهر واحد…إنهيار سعر العملة الرقمية LUNA من 116 دولار إلى 0.0004 دولار

أسال مشروع LUNA الكثير من الحبر ومازال يفعل، ومازال موضوعها يتصدر ساحة الكريبتو.

وكل ذلك له ما يبرره حيث أنهارت العملة بشكل مفاجئ وغير متوقع بتاتا حيث كان تتداول في 5 أبريل الماضي عند قمة سعرية جديدة قدرت بـ116 دولار.

وكان للمشروع زخم كبير ساعد في انتشاره أكثر تقدم العملة الرقمية المستقرة UST في ترتيب قائمة العملات الرقمية المستقرة حيث حلت في المرتبة الثالثة وراء كل من USDT و USDC.

ما جعل مؤسس المشروع “Do Kwon” يرى في مشروع “Terra” أنه لا يقهر حتى أنه شمت في باقي المشاريع التي لا تقوى على الاستمرار، إذ وفي مقابلة أجراها مؤخرا أخبر أن 95 بالمئة من مشاريع الكريبتو تموت ولا تقوى على الاستمرار وهو يقف مبتسما ومستمتعا بما يحصل معها.

لتدور الدائرة وتنعكس المواقف.

انهيار مشروع LUNA:

في ظرف زمني قياسي تغيرت العديد من المعطيات والمشروع الذي كان بالأمس القريب مصنف ضمن العملات العشر الأولى تراجع ترتيبه وانهارت قيمته.

حيث بدأت المشكلة بالعملة المستقرة UST التي لم تستطع الإبقاء على ارتباطها بقيمة 1 دولار ما أثر سلبا عليها وعلى موثوقيتها وانتقل التأثير للعملة الرقمية LUNA التي سكت أكثر في محاولة للحفاظ على سعر UST عند قيمة 1 دولار.

لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وانهارت العملة الرقمية UST وتبعتها العملة الرقمية LUNA التي تقدر وقت كتابة هذا المقال بسعر 0,0004 دولار.

حاليا وضع العملة صعب جدا والدخول استثماريا بها يعد محفوف بالمخاطر.

فبالرغم من الخطة التي كشف عنها مؤسس المشروع “Do Kwon” لا يزال المشروع خطير جدا وصعب التكهن بعودته إلى مجده وإلى ماكان عليه.

اقرأ أيضا:

شركة البلوكشين “Flow” تطلق صندوق بقيمة 725 مليون دولار بدعم من “a16z” و”DCG” و”Coatue”

شركة طيران الإمارات تحضر لاحتضان البيتكوين و NFT والميتافيرس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق