تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسسة “Luna” تبيع 1.5 مليار دولار من البيتكوين (تم شراؤها بسعر 47000 دولار وبيعت مقابل 33000 دولار)

أعلنت مؤسسة “لونا” “Luna Foundation Guard” المسؤولة عن استقرار العملة الرقمية المستقرة UST والمدعومة من “Terra” ومؤسسها “Do Kwon” عن إقراض لصانعي السوق والمصمم للدفاع عن ربط العملة المستقرة.

بينما لم يذكر “Do Kwon” على وجه التحديد ما سيحدث بالأموال المقرضة.

إلا أنه ومن المرجح أن الإقراض لصناع السوق يبدو أشبه بأمر بيع ضخم.

ستستخدم المؤسسة العائدات لإعادة شراء UST التي فقدت ربطها لمدة دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع.

أعرب أعضاء مجتمع Terra عن إحباطهم من الموقف الذي ظهر حول العملة المستقرة UST.

تعاملت مؤسسة “LFG” مع الموقف من خلال بيع ما قيمته 1.5 مليار دولار من البيتكوين، وهو ما يمثل في الأساس أكثر من نصف إجمالي الضمانات الموجودة في قاع السوق، والتي لا تحتاج إلى ضغوط بيع إضافية.

اتهم المستخدمون مؤسس مشروع “Terra” بانعدام الشفافية أثناء اتخاذه القرار بالتأثير على جميع حاملي UST والمطالبة بمزيد من المعلومات والمزيد من التوضيح.

لكن المؤسس لـ “Terra” قال إنه خلال مواقف مثل التي شهدناها في الساعات الماضية، فإن السرعة هي المفتاح، وقد قرر بناء على مصلحة المؤسسة وحاملي العملة الرقمية المستقرة UST.

بعد اضطراب السوق والانخفاض السريع في البيتكوين، ظهر الذعر في سوق العملات المشفرة، مما تسبب في تدفق هائل للسيولة لعملة UST المستقرة، مما أدى بعد ذلك إلى فك الارتباط، وانخفض سعر العملة المستقرة إلى أقل من 1 دولار.

اليوم انخفضت عملة البيتكوين إلى ما دون 33,300 دولار، وهو ما كان متوقعا من قبل معظم الدببة بيتكوين مثل “بيتر شيف”، الذي يتوقع تفاقم اضطراب السوق إذا انخفضت العملة المشفرة الأولى بطريقة ما إلى أقل من 35000 دولار.

اقرأ أيضا:

ارتفاع معدل ووتيرة عمليات الاحتيال بالعملات الرقمية وطلب المساعدة والتسول أكثرها انتشارا

انستغرام ستدعم الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT المبنية على الايثيريوم وسولانا وشبكات بلوكشين أخرى

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق