مشروع LH Crypto: الفوركس في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل

0 23

مشروع “LH Crypto” هي شركة تابعة لشركة “لارسون أند هولز” Larson&Holz، وهي شركة وسيطة لأسواق الفوركس، وتم تأسيسها عام 2004، قائمة على العقود الذكية Smart Contracts باستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل. والتي تسمح للمستثمرين في أسواق الفوركس بشراء رموز الشركة LHC والربح بشكل شهري من خلال الأنشطة التشغيلية للشركة. والربح الشهري يكون بنسبة ثابتة تعتمد على مقدار ما يدفعه المستثمر, ويعمل في الشركة فريق عمل مكون من أكثر من 20 شخص من مختلف أنحاء العالم ولديهم خبرات مختلفة.

كانت بداية الشركة هي العمل بطرق تقليدية، وكانت لتلك الطرق التقليدية سلبيات عديدة مثل التكاليف العالية للتحويلات المالية، وإمكانية اختراق المحافظ الإلكترونية، كميات محدودة للتحويلات المالية، قوانين صارمة وصعبة لتبادل الأموال في عدد من الدول. ولكن الآن فإن منصة LH Crytpo تملك الفرصة للتغلب على تلك السلبيات كلها، وذلك باستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل والعملات الرقمية المشفرة، والتي ستسمح للشركة بعمل التحويلات المالية بدون حدود، مستوى أمان عالي جداً للمحافظ الإلكترونية، والاستقلالية عن الجهات الحكومية والدولية التي تتحكم بالتحويلات النقدية التقليدية. مما يوفر سيلان فوري للتمويلات المالية، مستوى أمان عالي جداً لعمليات التحويل المالية. ولهذه الأسباب قامت الشركة بتأسيس منصة LH Crypto، والتي بدأت بإطلاق العرض الأولي لرموزها في نوفمبر من عام 2017 على أن يستمر إلى نهاية شهر ديسمبر من العام نفسه، والتي تسمح للمستثمرين بتمويل المشروع، ثم سيعود عليهم عائد استثماري خصوصاً لأوائل من ساهم بتمويل الشركة، فمن بدأ بتمويل الشركة في المرحلة الأولية للعرض الأولي للرموز سيحصل على الرموز بأقل الأسعار ثم سترتفع أسعار الرموز أسبوعياً بنسبة 5%، 10%، 15%، 21%، ثم ستعود على أوائل الممولين بأجزاء من هوامش ربح الشركة كمكافأتهم على إسهامهم.

الآن نحن نعيش عصراً جديداً في عالم التجارة المالية، بفضل الإنترنت الذي غير العالم، وجعل مليارات من الناس متصلين ببعضهم، وبفضل ابتكار تكنولوجيا سلسلة الكتل والعقود الذكية والعملات الرقمية المشفرة، أصبح عصرنا الحالي يتوجه لاستغلال الإنترنت للتجارة اللامركزية التي لا تتحكم فيها جهة حكومية أو جهات دولية. لذلك فإن منصة منصة LH Crypto تسمح لأي تاجر بامتلاك حساب مشفر شريطة أن يكون لديه أكثر من 10 دولار. ويمكن للتاجر دعوة الآخرين عن طريق برنامج الإحالة “Referral Program” والذي يمكنك من الحصول على المكافآت عند طريق أنشطتهم في المنصة، ويمكنك اختيار أحد الخيارين: إما الحصول على 3% من مقدار استثماراتهم، أو عشر مقدار الرموز التي يملكونها.

يتميز المشروع بوجود نموذج عمل أثبت نجاحه منذ عام 2004م, وقاعدة عملاء واسعة وجاهزة للاستثمار في أسواق الفوركس والعملات الأخرى. كما أن لدى الشركة الأم عدد من الشركاء والمكاتب في مختلف أنحاء العالم. كما أن المشروع يقدم ضمان الحد الأدنى من العائد الاستثماري للسنة الأولى يبلغ 20% من مجموع الاستثمارات يقع تحت نظام تأمين معدل سعر العملة.

بنك UpayCard: شرح طريقة شراء العملات الرقمية بطرق متعددة من ضمنها الباي بال
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 2 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  31 ديسمبر 2017

السعر: 0.1480 دولار – بإمكانك متابعة تحديث السعر هنا –

الموقع الإلكتروني لـ LH Crypto

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.